تركى آل الشيخ يتصدر مؤشرات غوغل بعد انطلاق تصوير "الثمانية"

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
تركى آل الشيخ يتصدر مؤشرات غوغل بعد انطلاق تصوير "الثمانية"
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يتصدر مؤشرات غوغل بعد نشره صورة من كواليس "الثمانية"
هاني شاكر يتصدر مؤشرات غوغل بعد حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات
المخرج أحمد المهدي يتصدر مؤشرات بحث غوغل بعد خبر وفاته

تصدّر تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مؤشرات مُحرك البحث غوغل بالمملكة، بعد إعلانه عن انطلاق تصوير أول مسلسل من تأليفه والذى حمل اسم "الثمانية".

على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نشر آل الشيخ صورة لفريق العمل وصاحبها بتعليق يقول خلاله: "أحب أن أبارك إلي فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي "الثمانية" حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل".

يذكر آل الشيخ أن فكرة المسلسل عندما انتهى من تأليف قصة "الثمانية" و قرر تحويلها إلى مسلسل يُعرض علي الشاشة، ثم بدأ في اختيار العناصر التي يُمكنها مُساعدته لإخراج هذا العمل إلى النور، فوقع اختياره على المخرج أحمد مدحت بعد أن شاهد له عدّة أعمال، كان حينها آل الشيخ بولاية نيويورك في أمريكا، فطلب من أحمد مدحت الحضور ليجلسا معاً ويناقشا كيفية إخراج العمل إلي النور .

اختيار أبطال مسلسل "الثمانية"

خلال مُشاركته على فيس بوك يُضيف آل الشيخ قائلاً: "بدأنا في اختيار العناصر، ووقع اختياري علي النجوم آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء (جامايكا) ومنذر رياحنه، مصطفي البنا و عدد كبير من النجوم العرب والعالميين، كما استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية و مصممة الملابس الرائعه منى التونسي".

يُتابع آل الشيخ قائلاً: "في إطار دعمي لأبناء بلدي استعنت بالممثل السعودي خالد صقر للقيام بأحد الأدوار الهامة وبالممثل وضاح سوار من البحرين الشقيقة".

الاستعانة بعناصر أجنبية ضمن فريق عمل "الثمانية"

لمواكبة التطور في صناعة المسلسلات قرر آل الشيخ، بحسب ما أعلنه، الاعتماد على عناصر أجنبية تُعدّ الأفضل في مجالها للوصول إلى مستوى عالي من التقنية، فاستعان بمدير التصوير العالمي Tómas Örn Tómasson  الذي عمل في أعمال كبيرة  مثل فيلمي Pacific Rim و Arcticكما استعان بمهندس الصوت Bill Dinnelly الذي عمل في أعمال مثل فيلميGodzila ، Aquaman

هذا بالإضافة إلى الاستعانة بشركة عالمية من أكبر الشركات في مجال الجرافيكس و الخدع و غيرهم من عناصر تنفيذ المعارك و التفجيرات وبخبراء في الماكيير والمكياج .

يقول آل الشيخ: "استعنت أيضاً بالسيناريست القدير عمرو سميرعاطف لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو و في كتابة الحوار باللهجة المصرية. اليوم هو أول يوم تصوير فأتمنى من كل قلبي النجاح و التوفيق لفريق العمل الذي وضعت ثقتي فيه و أتمنى أن نكون جميعاً عند حسن ظنكم بإذن الله ويعجبكم المسلسل".

يُذكر أن مسلسل "الثمانية" سيُعرض علي قنوات أم بي سي و منصة شاهد.