تفاصيل إحراق نجل فنان شهير لمركز شرطة واعتداءه على رجال الأمن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020
تفاصيل إحراق نجل فنان شهير لمركز شرطة واعتداءه على رجال الأمن
مقالات ذات صلة
ياسر الدوسري سفيراً لجمعية حركية لذوي الإعاقة
في سلام واطمئنان: يمام فزاع يستعد للطيران
إصابة الأمير الوليد بن بدر بفيروس كورونا

تسبب نجل فنان شهير من دولة عربية في إضرام النيران في أحد مراكز الشرطة، حيث تسببت النيران في اختناق عدد من العساكر، الذين تم نقلهم إلى المستشفى فيما يرقد أحدهم بالعناية المركزة.

تفاصيل حرق نجل فنان شهير لمركز شرطة:

تعود الواقعة في دولة الكويت، حينما أعلنت وزارة الداخلية في الكويت، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن نجل فنان شهير حرق النظارة، التي كان محتجز فيها بالصليبخات، هذا الأمر تسبب في اختناق عدد من العساكر ونقلهم إلى المستشفى، حيث يرقد أحدهم بالعناية المركزة.

وجاءت التفاصيل على النحو التالي، أثناء احتجاز نجل الفنان الشهير في النظارة افتعل حريقاً بالداخل، معرضاً 3 من رجال الشرطة إلى الاختناق، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما تمت السيطرة على الحريق.

كيف وصل نجل فنان شهير لمركز الشرطة؟

وأفادت الوزارة بأن أجهزة لأمن قد تلقت بلاغاً يفيد بوجود تهجم وتهديد على منزل أحد المواطنين. وبانتقال رجال الأمن لمكان البلاغ طُلب من المتهجم إثبات الشخصية، إلا أن الأخير رفض التعاون مع رجال الشرطة واعتدى عليهم، مما أسفر عن إصابته، حيث تم استخراج تقرير طبي بحالته وتمت السيطرة عليه من قبل رجال الأمن، ثم نقله لاحتجازه بنظارة المخفر.

ماذا فعلت الداخلية للمتهجم؟

عقب إضرام المتهجم الحريق تمت إحالته إلى جهات الاختصاص؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه. خاصة أنه لازال هناك رجل أمن بالعناية المركزة؛ لتلقي العلاج اللازم، أما الاثنين الباقيين تم خروجهم من المستشفى بعد تلقي العلاج.

ما علاقة الفنان طارق العلي بالأمر؟

وتداولت بعض المواقع الإخبارية أن الوالد هو الفنان الشعبي طارق العلي. وأن المتهجم يدعى سلطان ابن الفنان الشعبي طارق العلي.

طارق العلي يخرج عن صمته ليرد على الأمر:

ومن ناحيته، نفى الفنان الكويتي طارق العلي ما تم تداوله بشأن الشائعات التي طالت نجله سلطان، التي أشارت إلى أنه نجل الفنان الشهير، الذي أضرم الحريق في النظارة كما تسبب في إصابة عدد من العساكر.

واستنكر الفنان الكويتي الاتهامات التي لاحقت نجله ونسبت الواقعة له، مؤكداً أنهم لا صلة لهم بهذا الأمر، متسائلاً عن أسباب ملاحقة الشائعات له ومن ثم لابنه، كذلك تلفيق أخبار غير صحيحة عن نجله، من قبل وسائل إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على رأسها حسابات على "سناب شات".

وأشار الفنان الكويتي طارق العلي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، إلى أن هؤلاء الأشخاص فقدوا مصداقيتهم، مشدداً على أن ابنه بخير ولا يتصرف مثل هذه التصرفات، متعجباً من توجيه هذه الاتهامات قائلاً: "هل أنا الوحيد في الكويت فنان مشهور؟ هل أنا الوحيد في الكويت فنان مشهور وعنده عيال؟ ما شاء الله الساحة الفنية فيها أسماء كبيرة ومحترمة ومشاهير عندهم عيال".

وأضاف متسائلاً لماذا إذا وقعت مصيبة يتم إلصاقها باسمه، ثم إذا انتهوا منه وصلوا لنجله سلطان، مؤكداً ثقته في القضاء الكويتي العادل النزيه وأنه هو الفيصل بينه وبين هؤلاء، الذين يزجوا باسمه في مثل هذه الأشياء.