توم هانكس يتبرع بدمه لصنع علاج لكورونا: وهذا هو اسم المصل الذي اقترحه

تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

وسط إجراءات وقائية من كورونا.. فيديو: وائل جسار يقص شعره في المنزل

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأحد، 05 أبريل 2020 الأحد، 05 أبريل 2020
وسط إجراءات وقائية من كورونا.. فيديو: وائل جسار يقص شعره في المنزل

نشر حساب برنامج "Et بالعربي" على موقع انستغرام مقطع فيديو للفنان اللبناني وائل جسار وهو يخضع لقص شعره وسط إجراءات احترازية من فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وظهر وائل جسار خلال مقطع الفيديو يُشير إلى أن من يقص شعره هو جورج الملقب بـ "مزين المشاهير"، الذي ظهر وقد اخذ كل الإجراءات لمنع تبادل النفس مع محيطه أو الفنان اللبناني الذي قال ضاحكًا:"بقص شعري ضمن الحجر المنزلي وسط كل وسائل الوقاية ممنوع الغلط".

وكان عدد من المشاهير قد نشروا مقاطع لهم وهم يقصون شعرهم في المنزل وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قصت حبيبته جورجينا شعره وتم مشاركة الأمر مع متابعينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار وائل جسار في تصريحات صحيفة مؤخرًا إلى إنه لا يُفكر في أي شيء جديد أو يوجد مشروع يعمل عليه خلال الفترة الجارية بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وتمنى الفنان اللبناني زوال فيروس كورونا المُستجد، قائلاً:"ربنا يبعد عن الناس الشر، كل شيء واقف ولا يوجد شيء جديد، ربنا يعيننا ويخلصنا من هذا الفيروس وتعود الناس للعيش كما كانت وسعيدة".

فيروس كورونا في لبنان

وكانت وزارة الصحة اللبنانية قد أعلنت تسجيلها 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 خلال يوم أمس السبت لترفتع أعداد المصابين بالفيروس في بلادها إلى 527 حالة، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 18 حالة.