إصابة الفنان محمد عبده بالاكتئاب بسبب كورونا.. ونجله يوجه هذه الرسالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
إصابة الفنان محمد عبده بالاكتئاب بسبب كورونا.. ونجله يوجه هذه الرسالة

أثارت تغريدة لعبد الرحمن نجل المطرب السعودي محمد عبده، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، حول إصابة والده بالاكتئاب بسبب الجلوس في المنزل ـ ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ـ قلق محبي والده.

وغرد عبد الرحمن على حسابه الشخصي بموقع تويتر، مساء يوم أمس الاثنين، قائلاً:"اللي يسأل عن بابا محمد.. هذه أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد وعنده اكتئاب خفيف...عشان كذا بكرا عاللايف ارسلو رسايل تفرحه".

ومن المقرر أن يُحيّ المطرب السعودي محمد عبده، في الحادية عشر من مساء اليوم الثلاثاء ـ بتوقيت المملكة ـ حفلاً على منصة شاهد الإلكترونية برعاية الهيئة العامة للترفيه ضمن خطة المطربين في إحياء الحفلات "أون لاين"؛ لمنع التجمعات وتنفيذاً للتباعد الاجتماعي في ظل تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وكان أخر ظهور فني للمطرب السعودي محمد عبده، في افتتاح فعاليات مهرجان "هلا فبراير" الذي أُقيم في دولة الكويت؛ حيث قدّم باقة متنوعة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل من الحضور.

فيروس كورونا في السعودية

وبحسب التقارير الصادرة عن الجهات الصحية في السعودية فهناك 76723 مصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في بلادها؛ حيث تم شفاء 48.450 مواطن ووفاة 411 شخص.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة