القبض على نجل الفنان إيمان البحر درويش بسبب دهسه طفلًا بسيارته

أثبتت التحقيقات أنه كان يقود تحت تأثير الخمر

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
القبض على نجل الفنان إيمان البحر درويش بسبب دهسه طفلًا بسيارته

ألقت السلطات المصرية القبض على نجل الفنان المصري إيمان البحر درويش بسبب دهسه طفلًا بسيارته في أحد شوارع محافظة الإسكندرية تسببت في وفاة الطفل وإصابة والدته ودخولها المستشفى.

وكشفت مصادر صحفية أن الطفل الذي توفى يبلغ من العمر 9 سنوات وقد لقي مصرعه دهسًا تحت إطارات السيارة التي كان يقودها نجل الفنان الشهير بسبب التهور في القيادة.

وأثبت التحاليل التي خضع لها نجل الفنان الشهير أنه كان يقود سيارته تحت تأثير الخمور، حيث قاد سيارته بسرعة جنونية، وقررت النيابة حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: صورة إيمان البحر درويش يفتح النار على رامز جلال وقناة إم بي سي.. والسبب؟

والد الضحية يروي الحادث

وروى المواطن محمود الشوربجي، والد الطفل الذي توفي إثر الحادث، تفاصيل مقتل ابنه بسبب السرعة الجنونية للسيارة التي كان يقودها إسلام نجل الفنان إيمان بحر درويش، في شارع المشير بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية.

وقال والد الضحية إنه كان يقود سيارته برفقة زوجته وابنيه فجر يوم الثلاثاء في شارع المشير في منطقة سيدي جابر، وتم الحادث عن التقاطع مع مزلقان للقطارات، حيث اضطر الأب إلى تخفيف السرعة ليقود فوق المزلقان ليُفاجئ بسيارة مسرعة اصطدمت به من الخلف أدت إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق.

وقال الوالد إنه بسبب قوة الاصطدام فقد وعيه لحظات، وتمكن بعدها من الخروج من السيارة هو وزوجته، ليكتشف أن نجله الذي كان نائمًا في المقعد الخلفي للسيارة غارقًا في دمائه وفاقدًا للوعي.

وأشار الأب إن الشرطة طوقت المكان  وألقت القبض على قائد السيارة واصطحبته للتحقيق، وتمكن الشوربجي بمساعدة أهالي المنطقة نقل ابنه إلى المستشفى، ولكنه فارق الحياة فيها متأثرا بإصابته.

وأشار الشوربجي إن وفاة ابنه جاءت بسبب نزيف في المخ والأذنين وجروح قطعية في الرأس وكدمات في الوجه، وتم تشييع جنازة الطفل بعد الحادث بيوم.

وقال الشوربجي إنه لم يكن يعرف في البداية أن متسبب الحادث ابن فنان شهير، وصرح بأنه هو وزوجته في حالة صدمة شديدة لوفاة ابنهما.

ولفت والد الضحية أن المتهم أنكر في البداية تسببه بالحادث، ولكن كاميرات المراقبة أثبتت الجرم عليه، وتم إرفاق الدليل في محضر النيابة، وقررت النيابة حبس نجل الفنان 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: صور أسرة إيمان البحر درويش.. شاهدوا جمال ابنته التي أخفاها طويلاً

من هو الفنان إيمان البحر درويش؟

الفنان إيمان بحر درويش هو حفيد الفنان سيد درويش، وهو من مواليد منطقة كوم الدكة في محافظة الإسكندرية  عام 1955، وقد درس الهندسة في جامعة الإسكندرية، وبدأ مشواره الفني في الجامعة، واشتهر بإعادة تقديم أغاني سيد درويش.

شارك الفنان إيمان البحر درويش في عدة أفلام سينمائية، منها "حكاية في كلمتين، وتزوير في أوراق رسمية"، وقد شغل منصب نقيب الموسيقيين عام 2012، وهو الآن يعاني من المرض ويخضع للعلاج.