تقنية رينو6 برو 5G الفريدة تسمح لك باستعمال طويل دون حاجة للشحن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
تقنية رينو6 برو 5G الفريدة تسمح لك باستعمال طويل دون حاجة للشحن
مقالات ذات صلة
لماذا يجب أن يكون رينو6 برو 5G هو هاتفك القادم؟
فتح صندوق هاتف أوبو رينو6 برو 5G
حول هواية الألعاب الإلكترونية إلى احتراف مع رينو6 برو 5G

هل بدأت تعاني من مشاكل في بطارية هاتفك الذكي، وأصبح شحنه ينفد أسرع مما يجب؟ أو هل لاحظت أن هاتفك بدأت درجة حرارته ترتفع بشكل غير طبيعي، بسبب البطارية؟

وماذا ستفعل إذا نفد شحن هاتفك تماماً، ووجدت نفسك مضطراً لمغادرة المكان الذي تتواجد فيه خلال دقائق معدودة، مع صعوبة توفر إمكانية شحن الهاتف قبل فترة من الزمن؟

هذه المواقف السابق تعرضنا لها كلنا في وقت ما، وكانت المشكلة الرئيسية فيها متعلقة ببطارية الهاتف، التي تعتبر بمثابة قلب الجهاز الذكي، والذي يتوقف تماماً عن عمله بدونها، أو يصبح أدائه أسوأ في حالة تعرضها للضرر بعد فترة من الاستخدام.

وقد توصلت شركة أوبو، الرائدة عالمياً في صناعة الهواتف الذكية، إلى الحل الأمثل فيما يخص ببطارية الهاتف الذكي والتقنيات المتعلقة بشحنه، ونفذت هذا في هاتفها الجديد كلياً رينو6 برو 5G، الذي جاء مدعوماً بتقنيات مبتكرة تسمح لك باستعمال طويل دون الحاجة للشحن.

بطارية قوية وشحن سريع يناسب كل ظروفك

ويأتي هاتف رينو6 برو 5G ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 ميلي أمبير، والتي تضمن لك الاستمتاع بالجهاز لساعات طويلة، وإنجاز مهامك المختلفة عليه بشكل سلس، دون أن تخشى نفاد شحن الهاتف بعد وقت قصير من استخدامه.

ودعمت أوبو هاتفها الجديد بتقنية SuperVOOC 2.0 للشحن السريع بقدرة 65 وات، والتي تساعد هاتف رينو6 برو 5G على توفير أفضل الحلول لجميع المشاكل المرتبطة بعمر استخدام البطارية، كما تقدم خيارات متعددة تسمح بإطالة عمر استخدام البطارية بشكل كبير، ليس فقط في ظروف الاستخدام العادي، بل في ظروف الاستخدام المكثف أيضاً.

فعلى سبيل المثال، وبفضل هذه التقنية المتطورة، تستطيع أن تشحن هاتفك بنسبة 60% خلال 15 دقيقة فقط، وهي فترة مناسبة في حال جاءك مشواراً عاجلاً، ولا توجد إمكانية للوصول إلى مكان فيه كهرباء.

وفي حال رغبت في الحصول على شحن سريع لهاتف رينو6 برو 5G، حتى تتمكن من مشاهدة مباراة فريقك المفضل مثلاً، أو أحدث حلقات المسلسل الذي تتابعه، أو حتى للاشتراك مع أصدقائك في لعبة إلكترونية أونلاين، فإن شحن الهاتف لمدة 5 دقائق فقط يسمح لك بتشغيل الفيديو لمدة 4 ساعات، أو 100 دقيقة من اللعب.

أما إذا أردت شحن بطارية هاتفك بالكامل، فإن 35 دقيقة فقط كافية تماماً لفعل هذا، وهي المدة التي ستستغرقها في حلاقة ذقنك والحصول على شاور سريع، وارتداء ملابسك.

سيطرة كاملة على درجة حرارة البطارية

ومن أجل التخلص تماماً من ارتفاع درجة بطارية الهاتف، والمشاكل التي تتسبب فيها، مثل سخونة الجهاز وضعف أدائه، قامت أوبو بإضافة حجرة حرارية ضخمة إلى هاتفها الجديد، والتي تغطي 32% من مساحة الهاتف، ويبلغ سمك هذه الحجرة 0.4 ملم فقط، ومساحتها 31.68 سم مربع، وهي توفر أداء حرارياً منقطع النظير، دون التأثير على التصميم النحيف جداً للهاتف، مما يضمن زيادة عمر البطارية الافتراضي، وعملها بمنتهى الكفاءة.

وإلى جانب هذا، فإن هاتف رينو6 برو 5G تم تزويده بنظام التبريد السائل متعدد الطبقات، وهو مسؤول عن تبريد بطارية الجهاز، حتى لا تشعر بارتفاع درجة حرارته أثناء استخدامك له، خاصة إذا كنت ممن يستخدمونه لفترة طويلة، سواء لممارسة الألعاب الإلكترونية، أو لمشاهدة حلقات مسلسل أو فيلم طويل، وبالتالي فإن هذا النظام الذكي سيضمن المحافظة على درجة حرارة الهاتف في الحد المعقول، الذي يسمح لك الاستمتاع به لساعات طويلة.

تقنية شحن فائقة الأمان

وراعت أوبو جميع جوانب الكفاءة والسلامة الأولية في عملية تطوير تقنية الشحن السريع ونظام الشحن ككل في هاتفها الجديد رينو6 برو 5G، وذلك لضمان توفير أقصى حماية لك أثناء شحن الهاتف.

وتستخدم تقنية الشحن الخارقة من أوبو SuperVOOC 2.0 خمس طبقات حماية، والتي جاءت وظيفة كل منها كما يلي:

  • الطبقة الأولى: وهي عبارة عن شريحة حماية في المُحول، والتي تعمل على القضاء على أي خطر خفي قبل تماديه، حتى لو كانت الشريحة الداخلية معطلة.
  • الطبقة الثانية: وهي عبارة عن شريحة ذكية تقوم بقياس الجهد والتيار، بهدف التأكد من ملاءمتهما للشحن السريع.
  • الطبقة الثالثة: وهي عبارة عن مفتاح تبديل كهربائي في كابل الشحن، والذي يقوم بتأمين مرحلة حماية ثانية من تقلبات الجهد والتيار.
  • الطبقة الرابعة: وهي عبارة عن حماية متقدمة من جهة الهاتف.
  • الطبقة الخامسة: وهي عبارة عن صمام جهد للحماية من التقلبات الخارجة التي تتجاوز المستوى الآمن.

وبالإضافة إلى هذا، فإن التقنية المتطورة تستخدم برنامج سلامة يمتد من المُحول وحتى البطارية، فيما تعمل وحدات التحكم بالشحن الخاصة والموجودة على الهاتف والمُحول على مراقبة حالة المكونات في الوقت الحقيقي، والتأكد من درجة حرارة البطارية والجهد والتيار ومقاومة المسار والعديد من القياسات الأخرى، مما يتيح للنظام الاستجابة بسرعة في حال خروج أي من القياسات عن مستوياتها الطبيعية، وبالتالي تجنب حدوث أي أخطاء في عملية الشحن، وتوفير أقصى درجات الأمان عند استخدام الجهاز والشاحن.

ودع مشاكل البطارية والشحن الآن

فإذا أردت اقتناء هاتفاً تنسى معه كل المشاكل التي عانيت معها سابقاً فيما يتعلق بالبطارية والشحن، ويمنحك أداء قوياً مع طالت ساعات استخدامه، ولا تخشى أن تخذلك بطاريته في أي وقت، أو تواجه في أي لحظة مشكلة تعرضه للسخونة، فإن هاتف رينو6 برو 5G الجديد من أوبو هو خيارك الأول والأوحد.

ويمكنك الآن أن تحصل على هاتف أوبو رينو6 برو 5G نسخة الـ 256 غيغابايت بسعر يبلغ 2999 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2999 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.