شركة OpenAi تسمح لمطوري البرامج بدمج تقنية ChatGPT داخل تطبيقاتهم

الشركة المالكة لـ ChatGPT تقدم هدية قيمة لمطوري التطبيقات الذكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
شركة OpenAi تسمح لمطوري البرامج بدمج تقنية ChatGPT داخل تطبيقاتهم

أعلنت شركة OpenAi، المالكة لتطبيق ChatGPT، عن تقديم هدية قيمة لمطوري التطبيقات الذكية، حيث سمحت لهم بدمج تقنية روبوت الدردشة الذكي داخل التطبيقات الخاصة بهم.

الشركة المالكة لـ ChatGPT تقدم هدية قيمة لمطوري التطبيقات الذكية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن شركة OpenAi قد أعلنت أيضاً عن توفيرها تقنية النسخ الصوتي الخاصة بها Whisper لكل التطبيقات، كما أنها قامت بتغيير شروط الخدمة الخاصة بها، من أجل السماح للمطورين بإلغاء الاشتراك في استخدام بياناتهم لإجراء تحسينات، مع إضافة سياسة الاحتفاظ بالبيانات لمدة 30 يوماً.

وأشارت التقارير إلى أن واجهة برمجة تطبيقات ChatGPT الجديدة، سوف تقوم باستخدام نفس نموذج روبوت الدردشة الشهير، وهو ما سيسمح لمطوري البرامج بإضافة إصدارات غير متغيرة أو ذات نكهة من ChatGPT إلى تطبيقاتهم الخاصة.

ولفتت إلى أن شركة OpenAi سوف تقوم بطرح واجهة البرمجة الجديدة مقابل 0.002 دولاراً لكل ألف رمز (نحو 750 كلمة)، كما أنها ستوفر خيار سعات أعلى مخصصة للمطورين الذين يتوقعون استخدام رموز أكثر مما تسمح به واجهة برمجة التطبيقات القياسية.

وأضافت التقارير أن خيارات المطور الجديدة التي أعلنت عنها OpenAi، تنضم إلى خدمة ChatGPT+، الذي سبق وأن تم طرحها في شهر فبراير الماضي، والتي بلغت قيمتها 20 دولاراً شهرياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة