جورج كلوني عن هواياته خلال الجائحة: "الكثير من غسيل الملابس والأطباق"

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 26 فبراير 2021
جورج كلوني عن هواياته خلال الجائحة: "الكثير من غسيل الملابس والأطباق"

ظهر جورج كلوني على أحد أغلفة العدد الأول لمجلة W لعام 2021، المجلد الأول، تحت عنوان: "أفضل أداء" والذي يُكرّم الممثلين الذين قدّموا عروضًا رائعة خلال العام الماضي.

انتشار الجائحة جعل الفيلم مُرتبطًا أكثر بالأحداث

تم تكريم كلوني عن فيلمه "The Midnight Sky" والذي تدور أحداثه حول فكرة نهاية العالم، يقول كولوني لمجلة W: "عندما انتشرت جائحة كوفيد-19، أصبح الفيلم، الذي يدور حول فكرة نهاية العالم، ذا صلة بطريقة جديدة. في الأصل، كان السرد يدور حول الندم والسعي للخلاص ولكن مع انتشار الوباء، أصبح الفيلم يدور حول عدم قدرتنا على العودة إلى الوطن واحتضان الأشخاص الذين نحبهم."

هوايات فرضتها الجائحة

تحدث كلوني أيضًا عن هواياته الجديدة التي بدأها في وقت الجائحة، فقال ضاحكًا "سأخبرك بما اعتدت عليه كهواية: مرتان أو ثلاثة مرات من الغسيل يوميًا، غسيل الأطباق المُتسخة طوال اليوم، ولأن الأطفال لا يكفون عن إحداث الفوضى، فعلى ما يبدو، عليك أن تغسل أطفالك بين الحين والآخر."

يُضيف كلوني قائلًا: "أقص شعر ابني وأقص شعري أيضًا، لكنني لم أقص شعر ابنتي. سأواجه مشكلة إذا فعلت ذلك. تبدو ابنتي رائعة، شعرها طويل جدًا. إذا قمت بقص شعر ابني، فسوف ينمو من جديد. لكن زوجتي ستقتلني إذا لمست شعر ابنتي."

كلوني جارًا مُزعجًا

في شهر سبتمبر من العام الماضي تداولت أنباء بأن السكن إلى جوار نجم السينما الأميركية جورج كلوني في مدينة لوس أنجلوس، ليس أمرًا مفرحًا بالنسبة لجيرانه، إذ أصبح مزعجًا للغاية.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن جيران كلوني، البالغ من العمر نحو الستين عامًا، مستاؤون من أعمال تجديد قصره، التي بدأت قبل نحو عام، واشتكوا من الضوضاء الضخمة التي تحدثها عمليات الإصلاح. ونقلت الصحيفة عن أحد العمال في القصر، قوله إنه من المتوقع أن يستمر العمل لمدة أشهر أخرى، مما يمثل خبرا سيئا بالنسبة إلى الجيران، إذ إن الضوضاء ستستمر لفترة إضافية.

يتضمن تجديد كلوني في قصره إضافة 3 مبان جديدة، من بينها كوخ مخصص للعب يعتقد أنه من أجل توأمه إيلا وألكسندر البالغين من العمر نحو 4 سنوات، وزوجته لبنانية الأصل المحامية أمل علم الدين.

وقال أحد السكان: "هناك الكثير من الشاحنات تأتي في الصباح الباكر. يقف العمال والشاحنات في الشارع صعودًا ونزولًا ويشغلون جميع المساحات أمام منازل الآخرين، وهذا أمر مزعج أيضًا، لكن الوضع كان أسوأ في السابق، عندما كانت تأتي إلى القصر شاحنات خلط الإسمنت التي تُصدر ضجيجًا عاليًا."

ولفت الجار إلى أن جيران كلوني ينتظرون انتهاء أعمال التجديد بفارغ الصبر.

الأعلى أجرًا يُشارك أصدقائه

يُذكر أنه في عام 2018 أعلنت مجلة فوربس أن جورج كلوني هو الممثل الأعلى أجرًا في العالم، حيث كسب 239  مليون دولار في الفترة مابين يونيو 2017 وحتى يونيو 2018. على الرغم من أن معظم أرباحه لم تأت من التمثيل.

وفي إطار مُشاركة هذا النجاح، أكد كلوني الشائعة التي تمّ تداولها لفترة من الزمن والتي تحدثت عن إعطائه مبلغ 14 مليون دولار نقدًا لـ14 من أصدقائه المقربين الذين دعموه في بداية مسيرته الفنية، فقال كلوني لمجلة "جي كيو" إنه أعطى مليون دولار لكل واحد من أصدقائه البالغ عددهم 14، بعدما وضع المبلغ في سيارة "فان" قديمة. وأضاف كلوني أنه قدّم المبلغ لأصدقائه في عام 2013، وذلك بعد نجاح فيلم الخيال العلمي "جرافيتي" أو "الجاذبية" الذي شارك فيه.

وبرر كلوني قراره هذا، حسبما نقلت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، قائلًا: "أردت مشاركة نجاحي وثروتي مع أصدقائي الذين ساعدوني على مدى 35 عامًا، حتى أنني كنت، في كثير من الأحيان، أنام على أرائكهم في بدايات مسيرتي لعدم توفر مكان للنوم فيه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة