خوفاً من كورونا: رجل يستخدم طريقة ذكية لتنزيه كلبه دون أن يغادر منزله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
خوفاً من كورونا: رجل يستخدم طريقة ذكية لتنزيه كلبه دون أن يغادر منزله
مقالات ذات صلة
طيار يتحول إلى عامل "دليفري" بسبب كورونا
الصين.. عودة الحياة لطبيعتها ومعها أسواق حيوانات برية مرعبة!
الجيش الأمريكي يطور ساعة وخاتم يكشفان الإصابة بفيروس كورونا

مع انتشار فيروس كورونا حول العالم، وإصابة مئات الآلاف به، اضطر الكثيرون للبقاء في منازلهم خوفاً للتعرض للعدوى، وبينما يبعث هذا الأمر الضيق في نفس أغلب الناس، فإن هذا الضيق يتضاعف خاصة بالنسبة لهؤلاء الذين يمتلكون حيوانات أليفة.

حيث اعتاد مالكو الحيوانات الأليفة الخروج بها للتنزه بشكل شبه يومي، حيث يساعد هذا في تحسين صحة الحيوانات النفسية، ولكن مع تفشي فيروس كورونا، أصبح الخروج من المنزل أمراً شديد الصعوبة لعدم الإصابة بعدوى، وهو ما جعل أحد الأشخاص يفكر في طريقة ذكية لتنزيه كلبه وهو جالس في بيته

رجل يستخدم طريقة ذكية لتنزيه كلبه وهو في منزله

وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف لرجل في قبرص استخدم طريقة مختلفة لتنزيه كلبه دون أن يغادر منزله تفادياً للإصابة بفيروس كورونا.

حيث قرر هذا الرجل عدم حرمان كلبه من نزهته اليومية، فقام بربطه بخيط طويل ثم تعليقه في طائرة صغيرة بدون طيار (درون) والتي يتم التحكم بها عن بعد.

وظهر الكلب في الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع وهو يجري في الشارع سعيداً، بينما خيط طويل يربطه بالطائرة الدرون التي تطير على مسافة قريبة فوقه.

وكتب الرجل تعليقاً على الفيديو الذي نشره على السوشيال ميديا: "الحجر الصحي لليوم الخامس.. ابق في المنزل بأمان، ولكن لا تنس سعادة كلبك."