Echo Hub: جهاز بمزايا رائعة لإدارة الأدوات المنزلية الذكية

تعرفوا على مواصفات ومزايا جهاز Echo Hub الجديد من أمازون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
Echo Hub: جهاز بمزايا رائعة لإدارة الأدوات المنزلية الذكية

كشفت شركة أمازون الأمريكية مؤخراً عن جهازها الجديد Echo Hub، وهو عبارة عن جهاز يمكن استخدامه لإدارة العديد من الأدوات الذكية في المنزل.

تعرفوا على مواصفات ومزايا جهاز Echo Hub الجديد من أمازون

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن جهاز Echo Hub يأتي بشاشة يبلغ مقاسها 8 بوصات، ويمكن تركيبه على الحائط، إلا أن شركة أمازون تعد بتوفير ملحق حامل اختياري.

ويمتاز الجهاز الجديد بأنه مزود بعناصر تحكم المساعد الصوتي Alexa، ويمكنه أن يعمل كمكبر صوت بنفس الأداء القوي الذي تقدمه مكبرات الصوت Echo القياسية.

ويدعم جهاز أمازون الجديد بروتوكولات المنزل الذكي الرئيسية، ويتوافق مع أكثر من 140 ألف جهاز منزلي ذكي، كما أن بإمكانه الاتصال بشبكة واي فاي افتراضياً، مع القدرة على توصيله بأجهزة توجيه إيثرنت المتوافقة باستخدام كابل USB-C.

ويحتوي جهاز Echo Hub على مستشعرات للأشعة تحت الحمراء، والتي تمكنه من كشف وجود أشخاص قريبين، إلى جانب أنه يمكنه التبديل إلى وضع الساعة الافتراضي، وذلك عندما لا يكون هناك أحد في المنطقة.

وإضافة إلى ما سبق، فإن هذا الجهاز يتيح للمستخدم تشغيل نظام الأمان الخاص بمنزله بنقرة واحدة، كما يعرض له عدة صور حية من الكاميرات في وقت واحد، مع العلم أنه يمكن مشاركة هذه الصور على أي جهاز آخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة