شراكة بين سامسونغ وغوغل لتطوير أجهزة منزلية ذكية

سامسونغ وغوغل يتعاونان سوياً من أجل تطوير أجهزة منزلية ذكية متكاملة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
شراكة بين سامسونغ وغوغل لتطوير أجهزة منزلية ذكية

أعلنتا شركتي سامسونغ الكورية الجنوبية وغوغل الأمريكية، عن شراكة تكنولوجية جديدة، من أجل تطوير أجهزة منزلية ذكية سيطلق عليها اسم Matter.

سامسونغ وغوغل يتعاونان سوياً من أجل تطوير أجهزة منزلية ذكية متكاملة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه الشركة الجديدة بين غوغل وسامسونغ، ستسهل تطوير أجهزة منزلية ذكية مناسبة لكل المستهلكين.

وقالت سامسونغ إنها تسعى من أجل إطلاق منظومة ذكية باسم Smart Things، للتفاعل مع منظومة Google Home التابعة لغوغل، والتي تساعد في إدارة جميع الأجهزة المنزلية الذكية والتكامل فيما بينها.

وأشارت الشركة الكورية الجنوبية إلى أن منظومة Smart Things التكاملية الجديدة، ستحدث نقلة وتكاملاً أعمق في نظام المنزل الذكي لسامسونغ، مما سيسمح للمطورين بدعم مجموعة واسعة من تجارب الواجهة القائمة على الصوت.

وفيما يتعلق بالأمان من المخاطر السيبرانية، أوضحت شركة سامسونغ أنها ستقوم بإطلاق منصة جديدة اسمها Knox Matrix، قائمة على تقنيات البلوك تشين، لافتة إلى أن هذه المنصة ستسمح للأجهزة المؤهلة بإنشاء درع مصمم لحماية الأجهزة المتصلة، مثل أجهزة التلفزيون، من الاختراقات الخارجية.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية على أن منصة Knox Matrix ستقوم باستخدام مراقبة متبادلة متعددة الطبقات، من أجل منع الجهات الفاعلة السيئة من الوصول غير المصرح به إلى الأجهزة الخاصة بالمستهلكين.

وأضافت التقارير أن الأدوات المدعومة من قبل سامسونغ وغوغل، ستتمكن أيضاً من مشاركة معلومات تسجيل الدخول والبيانات المهمة الأخرى مباشرة مع بعضها البعض، وذلك من أجل تبسيط عملية تسجيل الدخول بين الأجهزة الموثوقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة