بريطاني يفوز بـ 75 مليون دولار.. ويختار هذه الدولة العربية للاحتفال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 يناير 2021
بريطاني يفوز بـ 75 مليون دولار.. ويختار هذه الدولة العربية للاحتفال
مقالات ذات صلة
محمد بن راشد يتصدر التريند بعدما تكفل بعلاج طفلة بأغلى عقار في العالم
غوغل: أفضل شخص في التاريخ هو النبي محمد
شاب سعودي يوثق فرحته بعدما نجح في الوقوف على قدميه لأول مرة في حياته

فاز رجل بريطاني، في شهر أبريل الماضي بمبلغ 58 مليون جنيه إسترليني ـ 75 مليون دولار ـ في ورقة يناصيب "يورو ميليونز"، ولكنه لم يستطع السفر والاستمتاع بما ربحه بسبب الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في بلاده.

بريطاني يحتفل بفوزه بـ 58 مليون جنيه إسترليني في دبي

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية، إلى أن الرجل صاحب الـ 38 عاماً لم يستطع السفر والاحتفال رفقة طفلته الوحيدة وأصدقائه ليستغل فتح الملاحة الجوية مؤخراً والسفر إلى مدينة دبي رفقة أصدقائه الذين اصطحبهم على نفقته الخاصة للاحتفال بالجائزة.

ونوهت الصحيفة البريطانية ذاتها، إلى البريطاني صاحب الـ 38 عاماً اصطحب 7 من أصدقائه لمدة أسبوع في دبي؛ حيث أغدق عليهم الأموال وسكنوا في فندق من فئة الخمس نجوم بخلاف تمتعهم برحلات من الدرجة الأولى.

وقال الرجل البريطاني إن أصدقائه الذين سافروا معه على علاقة صداقة ببعضهما البعض منذ قرابة العشرين عاماً لذا أراد أن يُنظم له رحلة لن ينساها أي فرد منهم طيلة حياته، مشدداً على أن كافة الأمور الحياتية كانت صعبة في ظل أزمة فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 لذا كان من الرائع بالنسبة لهم القدرة على الهرب والاحتفال.

ولكن واجه الأصدقاء مشكلة لعدم توافر جميع المقاعد درجة أولى على متن "طيران الإمارات" فسافر بعضهم على الدرجة الاقتصادية كونها المقاعد الوحيدة المُتاحة ولكنهم عادوا لبلادهم على متن الدرجة الأولى؛ فبلغت تكلفة التذكرة الواحدة ستة آلاف جنيه إسترليني.

بيتر جاري، وهو أحد الأصدقاء الذين سافروا رفقة البريطاني المنضم لقائمة أصحاب الملايين في بلاده، قال:"ريان هو أفضل صديق ممكن أن يكون لأي شخص؛ لقد كان لديّ سريراً بالحجم الكامل، ومقصورتي الخاصة بها شاشة بلازما عملاقة وخدمة مذهلة".

فيروس كورونا في بريطانيا

وبحسب تقارير صحية صادرة عن الجهات المعنية في بريطانيا، فهناك 3.47 مليون مُصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 بين مواطنيها؛ حيث تٌوفيّ 91.470 إثر الوباء.

فيروس كورونا في الإمارات

وبحسب التقارير الصحية الصادرة عن الجهات المعنية في الإمارات فهناك 260 ألف مُصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 232 ألف حالة بينما تُوفيّ 756 آخرين.