محمد العريان يفوز بجائزة نوابغ العرب عن فئة الاقتصاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
محمد العريان يفوز بجائزة نوابغ العرب عن فئة الاقتصاد

أعلن سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، حفظه الله عن فوز الدكتور محمد العريان، رئيس كلية كوينز بجامعة كامبريدج، بجائزة نوابغ العرب عن فئة الاقتصاد لعام 2023.

وكتب سموه تدوينه على حسابه على منصة إكس بارك فيه الدكتور محمد العريان وقال في تدوينته: "نوابغ العرب" هي جائزة كل العرب للاحتفاء بالعقول العربية.. والإنجازات العربية.. والاحتفاء بالمبدعين من أبناء هذه المنطقة من أصحاب المساهمات الاستثنائية".

وأضاف سموه: "نبارك للفائز عن فئة الاقتصاد في جائزة نوابغ العرب.. الدكتور محمد العريان رئيس كلية كوينز بجامعة كامبريدج وذلك تقديراً لمساهماته ومؤلفاته وكتبه التي ساهمت وتساهم في فهم متغيرات الاقتصاد وتوجهاته واستشراف مستقبله والتي يعتمد عليها اليوم الكثير من صناع القرار في العالم".

واختتم  سموه منشوره على حسابه على منصة إكس قائلًا: "نبارك للدكتور محمد العريان ونفخر بكونه أحد المبدعين والمتميزين العرب على المستوى العالمي".

يُذكر أن الدكتور محمد العريان قد شغل العديد من المناصب في مؤسسات استثمارية عالمية منها مؤسسة بيمكو الاستثمارية العالمية، كما عمل لدى صندوق النقد الدولي في واشنطن لمدة 15 عامًا وعمل لدى لعديد من المجالس واللجان الاقتصادية والمالية والدولية.

اقرأ أيضًا: ماذا قال محمد العريان عن وتيرة الاقتصاد في أوروبا؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة