رد فعل رئيس الشيشان عندما حاول الشيف بوراك إخافته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
رد فعل رئيس الشيشان عندما حاول الشيف بوراك إخافته
مقالات ذات صلة
بألوان زاهية: العثور على طائر منقرض عمره 46 ألف عام
فيديو: بـ300 ريال للكيلو.. السعوديون يقبلون على شراء الجراد
فيديو: الجراد يغزو جنوب الرياض.. والبيئة ترد

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشيف التركي الشهير أوزدمير بوراك وهو يقوم بممازحة الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، ويحاول إخافته بإسقاط صينية الطعام عليه.

الشيف بوراك يمازح الرئيس الشيشاني ويحاول إخافته بإسقاط صينية الطعام عليه

وفي مقطع الفيديو الذي نشره الشيف التركي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، ظهر بوراك وهو يحمل صينية طعام ضخمة، والتي اشتهر بتقديمها في مطاعمه، وتقدم بها نحو المائدة التي يجلس عليها رئيس الشيشان وضيوفه، أثناء استضافتهم في مطعمه في دبي.

وعندما اقترب بوراك من قاديروف، بدأ الأخير في إفساح مساحة على المائدة أمامه من أجل صينية الطعام، إلا أن الشيف التركي بدا وكأنه سيفقد السيطرة على الصينية الضخمة، والتي بدت وكأنها على وشك السقوط على الرئيس الشيشاني.

وظهر الارتباك للحظات على وجه رمضان قاديروف، وهو يحاول مد يد المساعدة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، قبل أن يتضح أن الأمر مجرد ممازحة من أوزدمير بوراك، ليدخل بعدها رئيس الشيشان في نوبة ضحك قوية.

ومنذ أن نشر الشيف التركي أوزدمير بوراك الفيديو عبر حسابه على إنستغرام، فقد نال المقطع أكثر من مليون إعجاب، وتمت مشاهدته أكثر من 9 ملايين مرة.

وقد علق الشيف بوراك على الفيديو قائلاً: "هل أعجبتكم هذه الممازحة المعتادة في مطعمنا؟.. لقد أعجبت السيد قاديروف كثيراً."

هل تم إغلاق مطعم الشيف بوراك في دبي؟

وفي سياق آخر، فقد ذكرت تقارير محلية سابقة أن السلطات الإماراتية قامت خلال شهر فبراير الماضي بإغلاق مطعم الشيف التركي بوراك أوزدمير في دبي لفترة من الزمن.

ووفقاً لما جاء في صحيفة زمان التركية نقلاً عن مكتب دبي الإعلامي، فإن سلطات دولة الإمارات العربية المتحدة أغلقت فرع مطعم الشيف التركي الشهير في دبي، وذلك بسبب انتهاكه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وبينما لم يعلق بوراك أوزدمير على الأخبار التي ترددت وقتها حول إغلاق مطعمه في دبي، فيبدو أن هذه الأزمة، إن كانت قد حدثت، قد تم حلها بالفعل، حيث أن المطعم المعروف باسم CZN Burak مازال يستقبل ضيوفه حتى لحظتنا هذه.

جدير بالذكر أن فرع مطعم الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير في دبي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة قصيرة من افتتاحه، حيث قدم المطعم الخدمة لأكثر من 45 ألف شخص حتى الآن.

وقد لقي المطعم ترحيباً خاصاً من برج خليفة، والذي قام بالاحتفال بافتتاح فرع CZN Burak في دبي من خلال رسالة مضيئة، والتي اعتبرتها الصحيفة التركية أفضل دعاية للشيف التركي ومطعمه.

وخلال الفترة الماضية، استضاف الشيف بوراك أوزدمير في فرع مطعمه الجديد في دبي العديد من مشاهير العالم، مثل لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب الفنون القتالية الروسي حبيب نورمحمدوف، والممثل الأمريكي ويل سميث، وغيرهم.