الشيف بوراك التركي يرفع دعوى قضائية على والده بتهمة الاحتيال

باع والده فرع مطعمه في إسطنبول بدون علمه

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023 آخر تحديث: السبت، 22 يوليو 2023
الشيف بوراك التركي يرفع دعوى قضائية على والده بتهمة الاحتيال

تصدر اسم الشيف بوراك أوزديمير وسائل التواصل الاجتماعي بعدما أثار ضجة كبيرة بسبب تقديمه بلاغًا ضد والده بتهمة الاحتيال والنصب، حيث بدأت العلاقة تتوتر بين الأب وابنه خصوصًا بعد الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا في شهر فبراير الماضي.

وأفادت وسائل إعلام تركية أن الشيف بوراك أوزدمير رفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال، وذلك بسبب أن والد بوراك باع فرع مطعم بوراك الناجح في إسطنبول دون علمه أو الحصول على موافقته لرجل أجنبي.

ووفقًا لصحيفة يني شفق التركي فإن والد الشيف بوراك أنكر تمامًا بيع المطعم بدون إذن ابنه، وحاول إخفاء الحقيقة عنه، ولكن بعد التحقيقات وأقوال الشهود اتضح بالفعل أنه قام بذلك. وقد لفت الشيف بوراك مالك سلسلة مطاعم CZN Burak خلال تصريحاته حول هذه القضية أن المطعم الذي باعه والده كان مؤسسة ناجحة بذل فيها جهدًا كبيرًا.

ووفقًا لصحف تركية فإنه من المقرر أن يتم عقد أولى الجلسات في قضية النصب والاحتيال في شهر سبتمبر القادم في عدلية شافليان. وقد حرص الشيف بوراك على التأكيد أن مطعمه الوحيد في مدينة إسطنبول يقع في منطقة وادي إسطنبول، في محاولة منه للتحذير من اللصوص الذين يستغلون اسمه وصورته لتحقيق الأرباح.

وقد أعرب بوراك عن خيبة أمله في والده الذي كان يعتبره قدوة في حياته، وفي المقابل أكد والد الشيف بوراك أنه كان يواجه أزمة مالية ووجد أن الحل هو بيع المحل من أجل مصالحه الشخصية، ولكنه اعتذر بعد أن أقر بخطئه في حق ابنه.

وقد أفادت تقارير صحفية تركية أن والد الشيف بوراك لم يستغل ابنه في حقوق الملكية فقط، بل أيضًا استغله ماديًا، حيث أعطى بوراك لوالده عائدات مالية وسيارات ومنزل في إحدى المناطق الراقية.

تعليقات بوراك على الحادثة

وقد نشر الشيف بوراك ستوري على صفحته على إنستغرام من آية قرآنية: "عالم الغيب فلا يظهر على غيبه أحدًا".

الشيف بوراك التركي يرفع دعوى قضائية على والده بتهمة الاحتيال

كما نشر محادثات بينه وبين أشخاص تعرف عليهم خلال تقديمه مساعدات للمتضررين من الزلزال، حيث كتب له أحد المتابعين: "لقد تعرفت عليك خلال الزلزال، لقد سألتني ماذا تحتاج رغم أنك لم تكن تعرفني، قلت لك حينها نريد سندوتشات إلى طاقم الإنقاذ وفي اليوم التالي وجدنا سندوتشات جاهزة قادمة من إسطنبول، وفي هذا الوقت عرفتك حقًا واحترمتك، أنا شاهد على المساعدات التي قدمتها للمتضررين من الزلزال".

وقد رد  عليه بورا قائلًا إن المال آخر اهتمامته، وإنما ما يهمه حقًا هو مساعدة الناس وإسعادهم".

الشيف بوراك التركي يرفع دعوى قضائية على والده بتهمة الاحتيال

بداية الخلافات

وذكرت تقارير صحفية إن الخلافات بدأت تدب بين الأب وابنه منذ زلزال تركيا المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا في شهر فبراير الماضي، حيث قرر بوراك قطع علاقته مع والده واسترجع جميع أملاككه ومنازله.

وكان سبب الخلافات هو رفض والده إرسال مساعدات للمناطق المتضرر من الزلزال عقب زلزال قهرمان مرعش المدمر، حيث كان والده يقف عقبة أمامه وحاول عرقلة أعماله الخيرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة