بعد عامين من إطلاق التطبيق.. سبوتيفاي تتيح بث الأغاني من Apple Watch

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 15 نوفمبر 2020
بعد عامين من إطلاق التطبيق.. سبوتيفاي تتيح بث الأغاني من Apple Watch
مقالات ذات صلة
يوتيوب: مزايا وخواص خفية تعرف عليها حتى يمكنك الاستفادة بها
فيسبوك تزيل زر الإعجاب من الصفحات العامة
تويتر يتجه ليكون منصة صوتية

بعد عامين من طرح خدمة سبوتيفاي Spotify لتطبيقها لساعة أبل الذكية Apple Watch أجرت تحديثاً جديداً للتطبيق ذاته يُتيح بث الأغاني مباشرة من الساعة الذكية.

تطبيق سبوتيفاي Spotify لساعة أبل الذكية Apple Watch كان يعمل فيما قبل كجهاز للتحكم عن بعد لتطبيق سبوتيفاي لهاتف آيفون، ولا يمكن لحاملها التحكم إلا في الموسيقى أما إذا كانت ساعة أبل الذكية Apple Watch متصلة بشبكة بيانات خلوية أو شبكة لاسلكية، فسيتمكن حاملها من بث الأغاني والبودكاست مباشرة إلى معصمك.

سبوتيفاي تتيح بث الأغاني من Apple Watch

فعلى سبيل المثال إذا كنت ترتدي ساعة أبل الذكية Apple Watch يُمكنك ترك هاتف آيفون الخاص بك في المنزل إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة أو العدو "الجري" وتريد الاستماع إلى المحتوى عبر سماعات الأذن العاملة بتقنية البلوتوث.

وهي الميزة التي عملت خدمة سبوتيفاي Spotify على تجربتها في شهر سبتمبر الماضي على خدد محدود من مستخدم منصتها قبل أن تُصبح الميزة الآن جاهزاً للجميع في جميع أنحاء العالم.

وذكرت الشركة المالكة لخدمة سبوتيفاي Spotify، عبر بيان رسمي صادر عنه:"نركز على تطوير التجارب التي تمكن المستخدمين من الاستماع إلى سبوتيفاي أينما يريدون، وذلك بغض النظر عن الجهاز أو المنصة وبعد فترة اختبار أولية، نحن الآن بصدد نشر إمكانات البث لسبوتيفاي عبر Apple Watch".

وأوردت خدمة سبوتيفاوي Spotify، عبر مدونتها:"شغّل الأغاني من معصمك مع Spotify على ساعة Apple Watch، استمع إلى الموسيقى والبودكاست مع إمكانية الإيقاف المؤقت والتخطي وتحكم في مستوى الصوت وكذلك اعرف معلومات عمّا تستمع إليه واحفظ أغانيك المفضلة واستخدم Spotify Connect للاستماع من جهاز آخر".

تحديث سبوتيفاوي Spotify على ساعة Apple Watch:

للحصول على تطبيق Spotify على ساعة Apple Watch، ستحتاج إلى: 

1) هاتف آيفون iPhone يعمل بنظام التشغيل iOS 12 أو الإصدارات الأحدث.

2) ساعة Apple Watch تعمل بنظام التشغيل watchOS 5.2 أو الإصدارات الأحدث.

وما تحتاج إليه من لإظهارسبوتيفاي Spotify على ساعة Apple Watch هو تثبيت تطبيق Spotify على هاتفك iPhone وتسجيل حساب، ما عليك سوى فتحه على ساعتك، وتسجيل الدخول لبدء الاستماع بعد التأكد من اقتران ساعة Apple Watch بهاتفك iPhone عن طريق Bluetooth.