مواصفات ومزايا وأسعار ساعات Apple Watch Series 9

تعرفوا على مواصفات ومزايا وأسعار ساعات Apple Watch Series 9

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
مواصفات ومزايا وأسعار ساعات Apple Watch Series 9

أعلنت شركة آبل الأمريكية خلال مؤتمرها السنوي، عن الجيل الأحدث من ساعتها الذكية، وهي ساعة Apple Watch Series 9، والتي تأتي بمميزات متطورة، تفوق بكثير الموديلات السابقة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا وأسعار ساعات Apple Watch Series 9

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Apple Watch Series 9 تأتي بأداء محسن، بفضل الشريحة الجديدة S9 بنظام دوائر متكاملة مجمعة (SiP)، والتي تضاعف فعاليتها وقدرتها بشكل ملحوظ.

وتتضمن هذه الميزات تحسيناً ملموساً في حساسية الضغط المزدوجة، وزيادة سطوع الشاشة، وزيادة سرعة استجابة Siri، بالإضافة إلى دعم محسن للصحة وتسجيل المعلومات الصحية، وكذلك ميزة العثور الدقيق على iPhone والعديد من المزايا الأخرى.

وتعمل هذه الساعة الذكية بنظام تشغيل watchOS 10، الذي يأتي مع تصميمات تطبيقات جديدة، وميزة الحزمة المكدسة الذكية، وواجهات جديدة، إضافة إلى مزايا وأدوات جديدة لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، وتقديم دعم للصحة النفسية.

وأشارت التقارير إلى أن ساعة Apple Watch Series 9 تتوفر بحجمين، هما: 41 مم و45 مم، كما أنها متاحة بعدة ألوان، مثل: ضوء النجوم وسماء الليل والفضي، إلى جانب أنها مزودة بإطار ألومنيوم جديد باللون الوردي، وإطارات من الستانلس ستيل بألوان: الذهبي والفضي والرصاصي الداكن.

وتبدأ أسعار ساعة Apple Watch Series 9 من 1599 درهماً إماراتياً، فيما تبدأ أسعار ساعة Apple Watch SE من 999 درهماً إماراتياً، حيث نوهت شركة آبل إلى أنه من الممكن طلب الساعات الذكية الجديدة بداية من اليوم، على أن تتوفر في المتاجر اعتباراً من 22 سبتمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة