سعر ومواصفات هاتف غالاكسي إس 20 إف إي في الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
سعر ومواصفات هاتف غالاكسي إس 20 إف إي في الإمارات
مقالات ذات صلة
غالاكسي زد فولد 2: مواصفات ومزايا وسعر هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي
عيب فني خطير يعود للظهور في هواتف سامسونغ الجديدة
أول صورة مسربة لهاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي نوت 20 ألترا

أعلنت سامسونغ الخليج للإلكترونيات، اليوم الخميس، عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على هاتف غالاكسي إس 20 إف إي Galaxy S20 FE للمستهلكين في الإمارات، والذي يعد أحدث الإضافات إلى عائلة غالاكسي 20 Galaxy S20.

إطلاق الطلب المسبق على هاتف غالاكسي إس 20 إف إي في الإمارات

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فيستطيع المستهلكون التقدم بالطلب المسبق للحصول على الهاتف الجديد عبر متاجر سامسونغ الرئيسية ومتاجر التجزئة الكبرى وكذلك مواقع التجارة الإلكترونية المعتمدة في الإمارات، وذلك حتى يوم الخميس الموافق 8 أكتوبر.

وسيحصل المستهلكون الذين يشتركون في خدمة الطلب المسبق على هاتف غالاكسي إس 20 إف إي خلال هذه الفترة على سماعات غالاكسي بودز بلس Galaxy Buds+، من أجل تعزيز مستوى التكامل والتفاعل بين تجارب استخدامهم لأجهزة منظومة غالاكسي بحسب ما وصفت الشركة.

ومن جانبه، أعرب عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الأجهزة النقالة في سامسونغ الخليج للإلكترونيات، عن سعادته بإطلاق خدمة الطلب المسبق على هاتف Galaxy S20 FE الجديد الذي يجمع الميزات والابتكارات التي أحبها عشاق أجهزة غالاكسي في جهاز واحد.

مواصفات ومزايا هاتف غالاكسي إس 20 إف إي Galaxy S20 FE

وأشارت التقارير أن الهاتف الجديد من سامسونغ يأتي بكاميرا ثلاثية احترافية، وبمجموعة مختارة من الألوان النابضة بالحياة، بالإضافة إلى العديد من المميزات والتقنيات الحديثة، مما يوفر له كل سبل النجاح التي حققتها النسخ السابقة من الفئة نفسها، نظراً لأن الشركة الكورية الجنوبية تلتزم دائماً بتوفير هواتف متطورة تلبي احتياجات محبي أجهزة غالاكسي.

وتصدر سامسونغ هاتفها الجديد غالاكسي إس 20 إف إي بإصدارين: الأول بتقنية الجيل الرابع، والذي يتوفر بألوان الأحمر السحابي والبرتقالي السحابي والخزامى السحابي والأخضر السحابي والأزرق السحابي والأبيض السحابي.

أما الإصدار الآخر فهو بتقنية الجيل الخامس، وهو متوفر بألوان الخزامى السحابي والأخضر السحابي والأبيض السحابي.

سعر هاتف غالاكسي إس 20 إف إي Galaxy S20 FE

جدير بالذكر أن هاتف غالاكسي إس 20 إف إي Galaxy S20 FE يتوفر حالياً للطلب المسبق بسعر 2499 درهم إماراتي، وذلك للنسخة التي تحمل ذاكرة داخلية سعتها 128 غيغابايت، حيث تأتي معها مجاناً سماعة غالاكسي بودز بلس Galaxy Buds+ والتي تبلغ قيمتها بمفردها 529 درهماً إماراتياً.