تسريب صور ومواصفات جديدة عن هاتف سامسونغ غلاكسي إس 24 ألترا

إليكم ما نعرفه من معلومات جديدة عن هاتف سامسونغ المرتقب غلاكسي إس 24 ألترا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
تسريب صور ومواصفات جديدة عن هاتف سامسونغ غلاكسي إس 24 ألترا

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الجديدة عن هاتف غلاكسي إس 24 ألترا المرتقب، المتوقع أن تطرحه قريباً شركة سامسونغ الكورية الجنوبية.

إليكم ما نعرفه من معلومات جديدة عن هاتف سامسونغ المرتقب غلاكسي إس 24 ألترا

وبحسب ما جاء في التسريبات، فقد تم تداول بعض الصور الحية للهاتف الذكي المنتظر غلاكسي إس 24 ألترا، من داخل شركة سامسونغ، وذلك قبل موعد الإطلاق الرسمي المقرر في 17 يناير الجاري.

وأظهرت هذه الصور المسربة بعض التفاصيل المثيرة التي تخص تصميم الهاتف المرتقب، حيث ظهر هاتف غلاكسي إس 24 ألترا بلون ذهبي جذاب، وبإطار ذهبي مطابق أيضاً.

وأشارت التسريبات إلى أن هذه الصور تكشف أيضاً عن نقطة مهمة في تصميم الجهاز، حيث يبدو أن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة مسطحة دون منحنى في الحواف، وهو ما يمثل تغييراً ملحوظاً عن الإصدارات السابقة التي اعتمدت على شاشات منحنية.

تسريب صور ومواصفات جديدة عن هاتف سامسونغ غلاكسي إس 24 ألترا

وإلى جانب هذه الصور، فقد قدمت التسريبات بعض المعلومات الأخرى عن مواصفات عدد من هواتف سامسونغ الجديدة، وأبرزها: غلاكسي إس 24 بلس وغلاكسي إس 24 ألترا.

حيث من المتوقع أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بدعم هواتفها الجديدة بمعالجات متطورة من نوع سنابدراغون 8 الجيل الثالث فائقة السرعة من شركة كوالكوم.

وأوضحت التسريبات أن هذا النقل للمعالجات يعني أن سامسونغ ستتخلى عن معالجاتها الخاصة أكسيونز، التي واجهت انتقادات واسعة من مستخدمي الهواتف الذكية.

وبينت أن هذا الخطوة المحتملة تثير تفاؤلاً بين بعض المنتقدين، خاصة أن الشركة الكورية الجنوبية قد استخدمت معالجات كوالكوم سابقاً فقط في هواتف غلاكسي إس 23 ألترا.

ومع ذلك، فإنه من المتوقع أن يتم استخدام معالجات آكسيونز 2400 الجديدة من سامسونغ، في هواتف غلاكسي إس 24 فانيليا، التي سوف تصدر في بعض الأسواق المحددة فقط.

وأضافت التسريبات أن هذه التفاصيل الخاصة بتصميم ومعالجات هواتف غلاكسي إس 24، تشير إلى خطوات مهمة قد تطلق توجهاً جديداً لشركة سامسونغ، فيما يتعلق بتقديم تكنولوجيا مبتكرة ومحسنة لمستخدميها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة