شاهد.. صور اجتماع آل الشيخ مع المطربين الشعبيين استعداداً لموسم الرياض

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
شاهد.. صور اجتماع آل الشيخ مع المطربين الشعبيين استعداداً لموسم الرياض
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يُعلن الدخل المباشر لموسم الرياض وعدد زواره
وفاة المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم
تركي آل الشيخ يحضر الترشيح النهائي للمواهب الفنية لموسم الرياض 2021

نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، مساء أمس الأربعاء؛ صوراً من اجتماعه مع عدد من المطربين الشعبيين في المملكة، وذلك خلال تغريدة شاركها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

خلال مشاركته على تويتر قال آل الشيخ: "اجتمعت اليوم مع مجموعة من الفنانين الشعبيين واتفقت معهم على تواجدهم في عدّة فعاليات في "موسم الرياض"، الفن الشعبي جزء مهم من نشاطات الموسم".

يُذكر أن آل الشيخ قد علّق على صورة أخرى مع المطربين، قائلاً: "صورة لي مع المحاربين القدامى أصدقائي الجدد في القروب الجديد في الواتساب..انتبهوا تراهم جايين بقوة.. الساحة الفنية في "موسم الرياض" بتولع.. نفكر في ليلة في الموسم نسميها ليلة قديمك نديمك".

يُذكر أيضاً أن الهيئة العامة للترفيه كانت قد أعلنت عن مفاجآت جديدة تخص موسم الرياض المقبل المُقرر انطلاقه بالمملكة ابتداءً من يوم 20 أكتوبر الجاري، فقد كشف موسم الرياض عن أكبر حدث لأندر وأفخم المجوهرات؛ إذ تجتمع من 20 دولة أقوى 250 ماركة مجوهرات في العالم في معرض unique jewelry salon بمنطقة واجهة الرياض خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل.

ميسي يتصدر دعاية موسم الرياض 2021

يُذكر أن نجم كرة القدم العالمي ونجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، قد ظهر في الإعلان الترويجي لموسم الرياض، وهو يتسوق داخل أروقة الحدث المُنتظر، وسط حالة من الانبهار والإعجاب الكبير من قِبل طفل صغير الذي عبر عن مدى سعادته برؤية نجمه المفضل. ينتهي الفيديو بمساعدة ميسي للطفل وضمه إلى فريق ناديه ليحقق أحد أحلامه.

 شهد الفيديو الترويجي للحدث الضخم، تسليط الضوء على بعض الفعاليات التي سوف تقام في موسم الرياض، ولاقى الإعلان الترويجي تفاعل عدد كبير من الجمهور.

يُذكر أيضاً أن تركي آل الشيخ، كان قد نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الإعلان الترويجي للموسم الترفيهي، موسم الرياض، والذي شهد مشاركة ميسي إلى جانب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي. كما أظهر الفيديو، أجواء الثلوج، والتي تُعدّ حدثاً غريباً على العاصمة السعودية، الرياض، القابعة في وسط الصحراء، حيث درجات الحرارة المرتفعة وفصل الصيف الطويل والجاف.

لن تقتصر مشاركة الثلاثي على الإعلان الترويجي فقط، بل إنها تسبق مشاركتهم في مباراة كرة قدم استعراضية غير مسبوقة ستشهدها العاصمة السعودية الرياض. إذ أعلن آل الشيخ، خلال تصريحات سابقة، عن مباراة نارية ودية بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاجأة كبرى للجماهير السعودية.

شارك آل الشيخ مُتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة يقول خلالها: "عشان تتخيلون أكثر، مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض، ترقبوها في يناير القادم".

تفاصيل موسم الرياض 2021

خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، أوضح آل الشيخ، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

مبيناً أن الموسم سيُقدّم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

أضاف آل الشيخ أن عدد المقاولين العاملين بهذا الموسم بلغ 722 مقاولاً، وجرى استخدام أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الأعمال أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل، كان جزء كبير منهم سعوديون.

تابع آل الشيخ: "سنخصص مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية"، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لأخذ الاحتياطات الصحية. ونوه بأن الجهد القائم حالياً لا ينسب لهيئة الترفيه فقط، فجميع جهات الدولة والقطاع الخاص مشاركة في الموسم، مضيفاً: "سنتعاون مع (سدايا) للحدّ من نشاط السوق السوداء، بنسبة تتجاوز 99%".

ثمن آل الشيخ دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد غير المحدود للقطاع، مختتماً حديثه برسالة لأهل الرياض، قائلاً: "الموسم موسمنا، ولن ننجح بدونكم".

ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه أن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعار تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع.

كما سبق الذكر، من المُقرر أن ينطلق موسم الرياض في 20 أكتوبر الجاري ، وسيُفتتح يوم 21 أكتوبر أول منطقة في الموسم الترفيهي.