شاهد.. احتفالات بوليفارد رياض سيتي باليوم الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
شاهد..احتفالات بوليفارد رياض سيتي باليوم الوطني الإماراتي

تزينت مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، أمس الخميس، بألوان علم دولة الإمارات العربية المُتحدة احتفاءً بيومها الوطني الـ50. شهدت سماء الرياض إطلاق الألعاب النارية. تُشارك المملكة قيادةً وشعباً دولة الإمارات الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، فأطلق مركز التواصل الحكومي شعاراً إعلامياً موحداً تحت اسم "معاً أبداً"؛ لمشاركة المملكة في الاحتفاء باليوم الوطني الإماراتي.

منطقة بوليفارد رياض سيتي تحتفل باليوم الوطني الإماراتي

شهدت أيضاً منطقة بوليفارد رياض سيتي، احتفالات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. زين العلم الإماراتي منطقة البوليفارد، وظهر العديد من المواطنين والمقيمين مرتدين الوشاح الإماراتي.

تُعتبر منطقة "بوليفارد رياض سيتي" أهم وجهة ترفيهية عالية المستوى وأكبر مناطق موسم الرياض 2021. شهد افتتاح منطقة "بوليفارد رياض سيتي" إقبالاً كبيراً من الزوار، وقد استقبلت المنطقة زوارها بأجواء مبهجة ولوحات فنية، هذا إلى جانب وجود النافورة الراقصة والأجواء الموسيقية الهادئة.

نشرت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خريطة لمنطقة "بوليفارد رياض سيتي" لمساعدة الزوار في التعرّف على مكونات المنطقة والقدرة بسهولة على التنقل في أرجائها.

كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه؛ أيضاً، عن أنه تمّ فك ربط التذاكر الخاصة بفعاليات موسم الرياض بتطبيق "توكلنا".

 يُذكر أن منطقة "بوليفارد رياض سيتي" دشنت أمس مرحلة استثنائية نوعية مع ثلاثة أضعاف في المساحة؛ لتصل إلى 900 ألف م 2، وتحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف لسيارات الزوار، منها مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى مواقف لخدمة صف السيارات. وتستقبل منطقة بوليفارد رياض سيتي زوارها يومياً من الساعة الـ05:00 مساء حتى الساعة الـ4:00 صباحاً طوال أيام الأسبوع.

تتضمن المنطقة 9 مناطق داخلية، منهم منطقة "بوليفارد رياض سيتي سكوير": التي استوحت تصميمها من ميدان تايم سكوير في نيويورك، والتي تتزين بشاشات عملاقة على ارتفاع أكثر من 30 م، وتضم أكثر من 102 متجر مُقسمة بين: المطاعم والمقاهي والمتاجر العالمية والمحلية.

خلال تغريدة سابقة شاركها آل الشيخ مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لفت إلى أن عدد العاملين في بوليفارد رياض سيتي يومياً يصل إلى 13 ألف عامل، من أجل خدمة الزائرين وإسعادهم. كما كشف آل الشيخ، عن أن هناك فئة عمرية يُمكنها دخول بوليفارد رياض سيتي مجاناً، وهم الأطفال تحت سن 12 عاماً.

موسم الرياض 2021

يُذكر أن حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية، قد انطلق الأربعاء، الموافق 20 أكتوبر، جاذباً أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري الكبير.

انطلقت فعاليات الموسم بشعار "تخيل أكثر"، واُفتتحت بمسيرة استعراضية إبداعية في ميدان رياض بوليفارد سيتي. وشهد الافتتاح عروضاً مشوقة بمسيرة مبهرة مع نبذة تعريفية عن مستوى الترفيه الذي يبلغ مستوىً رفيعاً في المملكة العربية السعودية.

تضمنت مسيرة موسم الرياض 2021 مشاركة أكثر من 1500 عارض بأزياء مختلفة، بالإضافة إلى عدد هائل من طائرات الدرون وصل إلى 2760 طائرة. كما قدّم الحفل عروض لرقصات السامري بالإضافة إلى ألعاب نارية وحفل غنائي للنجم العالمي بيتبول.

يُذكر أنه خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، أوضح آل الشيخ، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

يُذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل باليوم الوطني الإماراتي في الثاني من ديسمبر من كل عام، خلال هذا اليوم تحتفل دولة الإمارات بذكرى قيام اتحادها، الذي تأسس في عام 1971 ميلادياً.

ستسلط احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ 50 في دبي، الضوء على أجمل وأفضل ما توفره الإمارة من فعاليات ترفيهية وأنشطة متنوعة واستعراضات وطنية، والتي ستقام في العديد من مناطق الجذب الشهيرة في المدينة.

وتزامناً مع عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، سيتمكن سكان وزوار إمارة دبي من الاستمتاع بالعديد من العروض الترويجية والحفلات الموسيقية، وغيرها من الفعاليات المشوقة، والتي تأتي ضمن احتفالات دبي باليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة