جاكيت الأمير محمد بن سلمان يتسبب في تعطل موقع أزياء عالمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
جاكيت الأمير محمد بن سلمان يتسبب في تعطل موقع أزياء عالمي
مقالات ذات صلة
أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021
ديورDIOR تقدّم مجموعة ابتكارات الرجال لصيف 2021
ساعة يد: كيف تختار ساعة يدك؟

خطف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الأنظار خلال تواجده في اجتماع الإعلان عن استراتيجية صندوق الاستثمارات التابع لبلاده بالإطلالة التي ظهر بها خلال الفعاليات.

جاكيت الأمير محمد بن سلمان

وعقب ظهور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بالاجتماع، تصدر وسم يحمل اسم #جاكيت_محمد_بن_سلمان، قائمة تريند منصة التغريدات القصيرة، تويتر؛ فتسائل المغردون عن منافذ بيعه هو والشماغ التي كان يرتديها.

وهو ما تسبب في عطل لمنصة علامة الأزياء الشهيرة Franck Namani فرانك ناماني، على الإنترنت مع تزايد المتصفحين لها بعد معرفتهم بأن الجاكيت الذي كان يرتديه الأمير محمد بن سلمان يُباع به.

فعند محاولتك الولوج للموقع الرسمي لعلامة الأزياء الشهيرة Franck Namani فرانك ناماني، لن تجد المنتجات التابعة لها بل ستجد صفحة تُشير لك إلى وجود عطل بالمنصة خلال الوقت الحالي.

وهو مادفع مريدون الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان أو هؤلاء الذين يريدون معرفة تفاصيل أكثر بخصوصه لتصفح منصات علامة الأزياء الشهيرة Franck Namani فرانك ناماني، على مواقع التواصل الاجتماعي، التي كانت أبرزها منصة انستغرام Instagram.

ويُعد الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان أحد منتجات علامة الأزياء الشهيرة Franck Namani فرانك ناماني، ضمن مجموعة خريف وشتاء 2020-2021، فتبلغ قيمته قرابة 25000 ريال سعودي.

ومن جانبه غردّ الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للأمن السيبراني، متعب القني في تغريدة على حسابه الشخصي، بمنصة تويتر، قائلاً:"طاح موقع البراند Franck Namani بعد ظهور سمو سيدي لو استخدموا خدمة مثل Cloudflare لحماية المتجر من الضغط كان الآن استفادوا من المبيعات احرص دايما أنك تستخدم نفس الخدمة Cloudflare إذا عندك متجر أو موقع".

شماغ الأمير محمد بن سلمان

ولفتت الشماغ التي ارتداها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، أيضاً الأنظار فهي من شال كشميري شاتوش ويبلغ سعرها 2800 ريال سعودي.

محمد بن سلمان يعتمد استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة

وكان مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، برئاسة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، قد وافق يوم أمس الأحد، على اعتماد استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة للأعوام الخمسة القادمة.

جاكيت الأمير محمد بن سلمان يتسبب في تعطل موقع أزياء عالمي

جاكيت الأمير محمد بن سلمان يتسبب في تعطل موقع أزياء عالمي