صور الأسباب الحقيقية لطلاق براد بيت وأنجلينا جولي.. وهذا ما طلبته منه

  • بواسطة: أحمد عادل الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 الأربعاء، 21 سبتمبر 2016
صور الأسباب الحقيقية لطلاق براد بيت وأنجلينا جولي.. وهذا ما طلبته منه

لنحو عقد من الزمان، أصبح النجمان الكبيران، براد بيت وأنجلينا جولي، محط أنظار الجميع بقصة حبهما الملتهبة، قبل أن تكلل هذه العلاقة بالزواج.

وكما يقال «دوام الحال من المحال»، فيبدو أن قصة الحب الأسطورية هذه، قد تكتب فصولها الأخيرة الآن، حيث انتشر خبر عن طلب أنجلينا جولي الانفصال عن براد بيت.

وأكدت وسائل إعلام أن أنجلينا جولي وقعت أوراق طلاقها من براد بيت، بسبب أن الخلافات والمشاكل بينهما أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الـ6 على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

وقالت مصادر مقربة من الثنائي: "السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه ولم تطلب محامية أنجلينا جولي، لورا واسر، في مذكرتها التي قدمتها إلى المحكمة أي نفقة زوجية من براد بيت".

وارتبط الثنائي الأشهر في هولييود بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في شهر أغسطس عام 2014، ولكن علاقتهما بدأت منذ عام 2004 حينما كان براد بيت متزوجا من الممثلة جنيفر أنستون.

وكانت آخر مرة ظهر فيها الثنائي معا كانت في شهر يوليو الماضي، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد التوأم نوكس وفيفيان في غرب هوليوود.

ونقل موقع «Page Six» عن مصدر مطلع أن طلب جولي الطلاق كان بعدما علمت الأم لـ6 أبناء، ثلاثة منهم بالتبني، بأن بيت على علاقة مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار «40 عاماً»، التي كان يصور معها فيلماً مشتركاً في لندن.

وتابع الموقع "أحست جولي من زوجها الخيانة، وعلى إثر ذلك وضعت مراقباً خاصاً أتاها بالخبر اليقين، عن وقوع الممثل الخمسيني الشهير بحب غيرها طيلة سنتين".

وقال محامي جولي، في بيان: "لقد تم اتخاذ هذا القرار من أجل مصلحة الأسرة وهي لن تعلق عليه، وتطلب احترام خصوصية الأسرة في هذا الوقت".

وأظهرت وثائق المحكمة أن نجمة هوليوود، قدمت الطلب أمام محكمة في لوس أنجلوس، وأرجعته لخلافات يتعذر حلها.

ورد بيت على هذه الأنباء، قائلا: "أشعر بحزن شديد بهذا الشأن، لكن المهم الآن هو حياة أبنائنا، ألتمس من الصحافة أن تمنحهم المساحة التي يستحقونها خلال هذا الوقت الصعب".

وفي الأشهر الأخيرة حاصرت الشائعات علاقة براد بيت وأنجلينا جولي، حيث كتبت العديد من المواقع الإخبارية أنباء عن إنفصالهما بعد تعرض أنجلينا لبعض الأزمات المرضية والنفسية التى أوصلت وزنها إلى 35 كيلو جرام، ولكن الثنائي لم يرد على تلك الشائعات ولم يعطيانها أية اهتمام، حتى أنهما لم يظهرا سويا فى أي مكان ليثبتا عكس ذلك.