صور: كيف قدم نجوم هوليوود الدعم بعد انفجار مرفأ بيروت؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
صور: كيف قدم نجوم هوليوود الدعم بعد انفجار مرفأ بيروت؟
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد
احتفالات النجوم والمشاهير باليوم الوطني السعودي 90

ما يحدث في لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت هز العالم بكل معنى الكلمة لذلك نجد أن عدد من نجوم هوليوود تفاعلوا مع الحدث وأعلنوا عن دعمهم الكامل لما تعرضت له لبنان من كارثة كبرى، تعرفوا على نجوم عالميين دعموا لبنان.

انفجار بيروت

من أكثر النجوم الذين تابعوا ما يحدث لحظة بلحظة في لبنان كانت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد حيث نشرت عدد من التعليقات من خلال صفحتها على إنستقرام لدعم لبنان للتعزية في الضحايا.

كذلك بالنسبة للنجمة سلمى حايك التي دعمت لبنان من خلال عدد من التعليقات وعبرت عن حزنها الشديد لما يحدث هناك حيث أكدت على حبها الشديد للبنان وحزنها على ما يتعرض له هذه الفترة.

نفس حالة الحزن عبرت عنها عارضة الأزياء العالمية نايومي كامبل حيث نشرت مجموعة من الصور خلال زيارتها الأخيرة إلى لبنان كما عبرت عن حزنها على ضحايا انفجار مرفأ بيروت.

انفجار مرفأ بيروت

في الوقت نفسه عبرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عن حزنها الشديد لما تمر به لبنان، في حين طالبت المغنية العالمية دوا ليبا الجميع التبرع بالدم في كافة مستشفيات لبنان لأن هناك عدد كبير من الضحايا الذين وقعوا خلال الحادث الأليم.

كما طالبت عارضة الأزياء ذات الأصل الأسترالي جيسيكا قهواتي بتقديم الدعم للهلال الأحمر اللبناني فقط بسبب الضغط الكبير الذي تواجهه المؤسسة بعد حادث انفجار مرفأ بيروت

تعرفوا على نجوم عالميين قدموا الدعم الكامل بعد انفجار مرفأ بيروت

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا