صور لمجرمين أغبياء أوقع السيلفي بهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 فبراير 2015
صور لمجرمين أغبياء أوقع السيلفي بهم
مقالات ذات صلة
وحد العالم كله: 10 معلومات لا تعرفها عن يوم الأرض
يوم الأرض: ما سبب التسمية وماذا ينبغي أن نفعل فيه؟
يوم الأرض 2021: كيف احتفل غوغل به؟

صحّ المثل القائل بأنه ليس هناك جريمة كاملة. ولكن، هناك من المجرمين من يسهّل عملية القبض عليهم بشكل أو بآخر، وذلك لغبائهم في تنفيذ جرائمهم أو سرقاتهم. 

وهنا، جمعنا لكم صور لمجرمين، لم يستطيعوا مقاومة أخذ "سيلفي" في موقع الجريمة، ليتم الإيقاع بهم بمنتهى السهولة.

شاهد أيضاً: بالفيديو: سرقوا أمواله والتقطوا سيلفي معها..فماذا حدث؟

فيديو سائق جرافة مخمور لن تصدق ماذا فعل

فيديو اللحظات الأخيرة في حياة طاقم الطائرة الماليزية وهم يكبرون "الله أكبر"