طوابع البريد السعودي عن الحج: أول طابع صدر قبل أكثر من 40 عاماً

جزر المالديف: معلومات وأنشطة

صور: ملابس لا يجب ارتدائها على متن الطائرة.. هذه القطعة لعنة للجميع

  • الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
صور: ملابس لا يجب ارتدائها على متن الطائرة.. هذه القطعة لعنة للجميع

هناك العديد من قطع الملابس المختلفة والأنيقة التي يمكن الاعتماد عليها خلال السفر إلا أن عدد قليل من هذه القطع يكون غير مناسب، تعرفوا من خلال القائمة على قطع ملابس يجب الابتعاد عنها خلال السفر.

من أبرز الأشياء التي يجب اختيارها بدقة الأحذية، فالحذاء الجديد أو المناسب لمقاس القدم تمامًا قد يكون مزعج عند السفر لأن التواجد في الجو يُعرض الجسم للتورم خصوصًا الأقدام وبالتالي يتحول الحذاء إلى لعنة.

كذلك بالنسبة للأحذية ذات الكعب العالي فحتى إذا كانت مريحة للبعض فهي غير عملية خاصة خلال حالات الطوارئ والإخلاء السريع للطائرة أو لبعض المناطق في المطار.

كما يجب اختيار البنطال بدقة، فالعديد من أنواع البناطيل لا تناسب السفر مثل البناطيل الضيقة والتي لا تسمح للجلد بالتنفس كما أنها  تضغط على الأعصاب والأوعية الدموية ويمكنها أن تسبب العديد من المشاكل الصحية وأيضًا البناطيل الجينز ذات الخصر المنخفض والتي تُعرض الجلد للبكتيريا في كثير من الأحيان.

أما إذا كنت في حاجة إلى العدسات فيجب الاستغناء عنها خلال السفر والاعتماد على النظارة التقليدية لأن الطقس داخل الطائرة يكون رطب جدًا مما يُعرض العين أكثر للجفاف ويسبب الحساسية مع استخدام العدسات.

العطور أيضًا من الأشياء التي يجب اختيارها بدقة خلال السفر فمن الأفضل اختيار عطور هادئة بسبب تدوير الهواء على متن الطائرة وبهذه الطريقة تتحول رائحة العطر النفاذ لأمر مزعج.

وبهذا تكون الملابس المريحة، الواسعة والعملية هي الخيار الأفضل خلال السفر وتعرفوا من خلال القائمة على ملابس يجب الابتعاد عنها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا