قطع ملابس لا غنى عنها في خزانتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
قطع ملابس لا غنى عنها في خزانتك

لتصبح رجلاً أنيقاً، عليك اختيار أزياء تناسبك.. وفي هذا الموضوع، نقدم لك بعض الاقتراحات من الملابس والقطع التي يجب أن تكون ضمن محتوى خزانتك.

قطع لا غنى عنها بخزانتك لإضافة الأناقة لملابسك

فيما يلي نقدم لك أهم قطع الملابس التي يجب أن تكون في خزانتك، لإضافة الأناقة لملابسك:

بلايز صوف

قم بارتداء قميص بمقاس مناسب مع سترة من الصوف. هذه الإطلالة تبدو جذابة ومهنية للغاية. وعليك تنسيق لون البلايز مع البنطال، فإذا كنت ترغب بإطلالة أقرب للكلاسيكية، اتجه للألوان الترابية المناسبة لفصلي الخريف والشتاء، وقم بتنسيقها ببعض الأحذية الجلدية أو الأحذية الشامواه ذات اللون الأسود أو اللون البني.

السترة الجلدية

من القطع الأساسية لدى الرجال هي السترة الجلدية، قم باقتنائها مع تيشيرتات وبنطال من الدنيم، لتبدو إطلالة غامضة وعصرية في آن واحد.كما يجب عليك اختيار الأحذية الأكثر تفضيلا مع السترة الجلدية، وهي الأحذية العسكرية ذات الكعب الجلدي.

القميص الدينيم

ثالث قطعة ننصحك بتواجدها في خزانتك هي القميص الدينيم، حيث يمكنك تنسيقها مع البنطال الأنيق ذي اللون الداكن مثل اللون الأسود، أو اللون الكحلي، ولكي تظهر بتلك الإطلالة مثل عارضي الأزياء، عليك اختيار الأحذية الجلدية المناسبة.

الجاكيت المبطن

تلك السترة المبطنة يمكنك ارتداؤها فوق قميص ذي نقشة بسيطة أو مع تي شيرت. فإذا كنت من محبي اقتناء التيشرتات والجاكيتات المبطنة ذات الأنماط المتعددة، منها جاكيتات ذات أكمام، ومنها بدون أكمام، عليك اختيار النمط المناسب لك مع ارتداء بناطيل الجينز مع تنسيق الأحذية المناسبة لهذه الإطلالة، فيمكنك ارتدائها مع حذاء رياضي أو كلاسيكي.

الجاكيت الرياضي

الجاكيت الرياضي زي جذاب يضيف عليك المظهر العصري الأنيق. يجب ارتداؤه مع تيشيرت بسيط وبنطال جينز، ويمكنك تنسيقه مع الأحذية الرياضية لكي يبدو المظهر أكثر تألقاً.