لعنة الإصابات تلاحق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

الفريق الملكي سيفتقد 4 نجوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
لعنة الإصابات تلاحق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني ظروفاً صعبة قبل مواجهة نادي لايبزيغ الألماني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022.

وكشفت الصحف الرياضية الإسبانية عن أن نادي ريال مدريد سيدخل مواجهة لايبزيج بدون الرباعي فيدي فالفيردي وداني سيبايوس وكريم بنزيما وماريانو دياز بسبب الإصابة

وضمن ريال مدريد التأهل للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا وهو ما سيزيل الضغط عن أكتاف اللاعبين خلال مواجهة الفريق الألماني الذي يبحث عن فرصة للعبور والتأهل من المجموعة.

وينتظر أن يدخل ريال مدريد مباراة لايبزيج بقائمة تضم تيبو كورتوا ولونين ولوبيز في حراسة المرمى، أما الدفاع فيتكون من داني كارفخال وإيدر ميليتاو وجيسوس فاييخو وناتشو وأودريوزولا وأنطونيو روديغر وفيرلاند ميندي.

بينما يتكون خط وسط ريال مدريد من توني كروس ولوكا مدريتش وإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني ودوتور وأريباس، أما خط الهجوم فهو من النجوم إيدين هازارد وماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وألفارو.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يدخل المباراة وهو في صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط فيما يحتل لايبزيج المركز الثاني برصيد ست نقاط.

يذكر أن الفريق الملكي تمكن من حسم التأهل بصورة رسمية إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع شاختار دونستيك الأوكراني في اللحظات الأخيرة بهدف المدافع روديغر. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة