صور وفيديو: شاهدوا كيف يتعامل محمد صلاح مع معجبيه خارج الملعب

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
صور وفيديو: شاهدوا كيف يتعامل محمد صلاح مع معجبيه خارج الملعب
مقالات ذات صلة
بعد 700 مباراة احترافية: روني يعلق حذاءه ويتفرغ لهذه المهمة
ياسر الشهراني هلالياً حتى عام 2024
حمزة رفيعة: من هو التونسي الذي قاد يوفنتوس إلى ربع نهائي كأس إيطاليا؟

شهرة كبيرة اكتسبها اللاعب المصري محمد صلاح، بعد ظهوره بشكل رائع مع فريقه ليفربول بالدوري الإنجليزي.

شاهد أيضاً: فيديو: لقطة إنسانية رائعة من محمد صلاح تجاه طفل عقب هدفيه في توتنهام

وهو الأمر الذي دفع جماهير ليفربول لصناعة أغنية خاصة بمحمد صلاح ينشدونها في مباريات الفريق وهي: "the egyptian king mo salah".

فقد تكون لقطات تسجيل محمد صلاح أو احتفال الجماهير به اعتيادية بالنسبة لك عكس ما نستعرض في التقرير التالي من تعامل محمد صلاح مع معجبينه.

فلاقت صورة لمحمد صلاح وسط سيدتين رواجاً كبيراً على شبكات التواصل الاجتماعي؛ حيث ذيل ملتقطها إياها بتعليق: "لم أرى جدتي بهذه السعادة من قبل".

صور وفيديو: شاهدوا كيف يتعامل محمد صلاح مع معجبيه خارج الملعب 

ومن جانبها سلطت صحيفة "ليفربول إيكو" المهتمة بأخبار النادي الإنجليزي الضوء على تلك الصورة؛ حيث أجرت حواراً مع جولي أحد السيدتين بجوار محمد صلاح؛ حيث قالت: "أذهب أنا ووالدتي وابني كل صباح لتناول القهوة في أحد المقاهي وعند عودتنا للمنزل وجدنا أناساً مجتمعون حول محمد صلاح فطلبت من والدتي وابني الذهاب لالتقاط صورة معه فاقتربت منه وطلبت التقاط صورة فصافحني مبتسماً فعانقته كان هذا يعني لي الكثير أنا ووالدتي".

وكذلك نقلت صحيفة ميرور الإنجليزية عن عمال أحد الأسواق في مدينة ليفربول، قوله:"صلاح شخص عظيم وتوقف لمساعدتنا في بيع بعض الأسماك".

وجاء تواجد محمد صلاح في السوق لتصوير بعض المشاهد الإعلانية؛ حيث حرص العديد من رواد السوق التقاط الصور التذكارية وهو الأمر الذي لم يمانعه اللاعب بل قابله بابتسامه.

ولم يتوقف شغف مقابلة أو التقاط الصور مع محمد صلاح بين الكبار من المشجعين لليفربول بل وصل إلى الأطفال.

ونشرت أم إنجليزية صورة لابنها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مشيرة إلى إنه استعمل بعض كلمات أغنية the egyptian king mo salah التي تنشدها جماهير  ليفربول لمحمد صلاح في حل بعض الواجبات المدرسية له.

صور وفيديو: شاهدوا كيف يتعامل محمد صلاح مع معجبيه خارج الملعب  

وعبرت الأم عن رغبة طفلها في مقابلة محمد صلاح، وهو الأمر الذي استجاب له اللاب وقابله ليلة مباراته أمام وست هام يونايتد، يوم أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث أهداه قميصه والتقط معه بعض الصور التي نشرتها السيدة.

يُذكر أن محمد صلاح سجل أمام وست هام هدفاً ضمن رباعية فريقه ليرفع رصيده بالدوري إلى 23 هدفاً متقاسماً صدارة الهدافين مع هارين كين.

صور وفيديو: شاهدوا كيف يتعامل محمد صلاح مع معجبيه خارج الملعب