محمد صلاح يرقص في حفل زفاف شقيقه ويتعرض لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
محمد صلاح يرقص في حفل زفاف شقيقه ويتعرض لانتقادات حادة
مقالات ذات صلة
بالفيديو: أهداف الأسطورة مارادونا ستبقى خالدة رغم رحيله
رياض محرز يظهر لأول مرة مع حبيبته الجديدة: ابنة مليونيرة وواعدت زميله
رد فعل نيمار بعد تداول أخبار عن شجار عنيف بين والدته وحبيبها الشاب

احتفل نجم كرة القدم المصري محمد صلاح بحفل زفاف شقيقه نصر، مساء أمس الاثنين، وذلك بعد ساعات قليلة من وصوله إلى مصر قادماً من إنجلترا، ليلتحق بمعسكر منتخب بلاده.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور من حفل الزفاف الذي حضرته عائلتا العروسين وأصدقائهما، والذي أقيم في فيلا على طريق مصر الإسماعيلية، بحسب ما ذكره موقع اليوم السابع.

رقص محمد صلاح في فرح شقيقه يخطف الأنظار ويُعرضه لانتقادات

ولفت محمد صلاح الأنظار في حفل زفاف شقيقه، والذي حضره مرتدياً كمامة سوداء متناسقة مع لون بدلته، حيث شهد الحفل قيامه بالرقص على العديد من الأغاني والمهرجانات الشعبية، وكذلك ظهور بعض الأشخاص مرتديين أقنعة المسلسل الإسباني الشهير La Casa de Papel.

ولم يسلم نجم ليفربول الإنجليزي أيضاً من بعض الانتقادات الحادة على مواقع السوشيال ميديا، حيث ظهر في بعض الصور المتداولة بدون الكمامة، بالإضافة إلى عدم التزامه بقواعد التباعد الاجتماعي والتواجد في مكان مزدحم، مما جعل الكثيرون يتهمونه بتجاهل خطورة فيروس كورونا، مما يشجع غيره على تقليده باعتباره شخصاً مؤثراً يحبه الملايين.

مشاهير حضروا حفل زفاف شقيق محمد صلاح

وشهد حفل زفاف شقيق محمد صلاح حضور عدداً من المشاهير، مثل اللاعب المصري المحترف في أستون فيلا، محمود تريزيجيه، والإعلامي والكاتب الصحفي أحمد المسلماني.

حيث حرص النجم المصري على التقاط بعض الصور مع زميله في المنتخب المصري، وكذلك مع الإعلامي المصري الشهير، والتي تم تداولها أيضاً على مواقع السوشيال ميديا.

محمد صلاح يصل إلى مصر

وكان النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قد وصل أمس الاثنين إلى مطار القاهرة الدولي، رفقة زميله محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، قادمين من إنجلترا، من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المصري، تمهيداً لخوض المباراتين المرتقبتين أمام منتخب توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.

وقد نشر صلاح عبر خاصية القصص في حسابه الرسمي على موقع إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقود سيارته في شوارع مصر، بعد ساعات من وصوله إليها، حيث ظهر في الفيديو وهو يستمع إلى أغنية زي مانتي للمطرب المصري عمرو دياب.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا