فالفيري مهدد بعقوبة قانونية خارج الملعب في إسبانيا

نجم ريال مدريد تعدى بالضرب على لاعب فياريال

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
فالفيري مهدد بعقوبة قانونية خارج الملعب في إسبانيا

أصبح فيدي فالفيردي نجم نادي ريال مدريد مهدداً بعقوبة قانونية خارج الملعب بسبب تعديه بالضرب على لاعب فياريال أليكس باينا.

واعتدى فالفيردي على باينا لاعب فياريال عقب مباراة الفريقين في الدوري الإسباني الليغا ضمن منافسات الجولة الـ28 من البطولة.

وكشفت التقارير الإسبانية عن أن فالفيردي انتظر باينا بجوار حافلة ريال مدريد ليوجه له لكمة قوية إلى وجهه وذلك بعدما قال باينا خلال المباراة "ابك الآن لأن ابنك لن يولد".

وحافظ فالفيردي على هدوئه داخل الملعب ولكنه قرر أن يعاقب باينا على فعلته بعيداً عن أعين الكاميرات ولكن لحظه السيئ فإن إحدى كاميرات المراقبة قد تمكنت من رصد ما حدث.

وينتظر أن يتعرض فالفيردي لعقوبة قانونية بسبب اعتدائه على شخص خارج الملعب، كما أن الاتحاد الإساني سيحقق في الواقعة ولكنه ينتظر الشكوى المقدمة من باينا.

فيما لن تجتمع لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم في حالة عدم تقديم باينا لشكوى ضد فالفيردي وهو ما سيحصم مصير نجم ريال مدريد الآن.

يذكر أن عدم التقاط كاميرات الملعب لاعتداء من فالفيردي على باينا، بالإضافة إلى عدم تسجيل الحكم للواقعة في تقرير المباراة قد يساعد فالفيردي على الهروب من العقوبة الرياضية.

الجدير بالذكر أن فياريال تمكن من التفوق على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة وحماسية بالليغا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة