نيمار: حياتي جحيم خارج الملعب

النجم البرازيلي يتحدث عن الانتقادات التي يتعرض لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
نيمار: حياتي جحيم خارج الملعب

دافع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان عن نفسه بعد العديد من الاتهامات التي وجهت إليه خلال الفترة الماضية بتعمده الغياب عن كرة القدم لفترات طويلة من خلال التحجج بالإصابات.

وقال نيمار خلال تصريحات لشبكة "يو أولي سبورت" إنه يعيش حياة صعبة خارج الملعب لأنه يحب كرة القدم كثيراً ويفتقدها بشدة خلال فترات إصابته وهو الأمر الذي يجعله غير قادر على الاستمتاع بالحياة بدون القدرة على المشاركة في كرة القدم.

وأوضح نيمار أنه لا يهرب من الانتقادات والاتهامات، وإنما يرحب بها دائمًا، وأنه يعرف موهبته جيدًا وما يستطيع فعله على الملعب، وأن كرة القدم ليست لعبة فردية، وإنما تتطلب العمل الجماعي والتعاون.

وأشار نيمار إلى أن العبء والضغط الذي يتعرض له داخل الملعب وخارجه بسبب شهرته واسمه كلاعب مشهور، يجعله يتحمل الكثير من الضغوط والمسؤوليات، وأنه يتعامل مع ذلك بشكل إيجابي وبحكمة، مؤكدًا أنه ليس معجبًا بالكثير من الانتقادات التي تتعرض له، لأن بعضها تتعلق بحياته الشخصية والخاصة به، ولكنه يتقبلها دائمًا، ويؤكد حقه في فعل ما يريد في حياته الخاصة.

وأضاف نيمار أن حياة لاعب كرة القدم ديناميكية للغاية، ويمكن أن يتغير وضع اللاعب في أي وقت ويجب أن يكون دائماً مستعداً لذلك.  

فيما أقر نيمار بأنه يحلم بالعودة للعب في البرازيل مرة أخرى، وارتداء قميص فريق سانتوس البرازيلي، ولكن كرة القدم تشبه صندوق المفاجآت، ولا يعرف اللاعب ما يخبئه المستقبل له.

وختم نيمار حديثه بأنه يتطلع لمواصلة مسيرته الكروية بنجاح، وتحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب مع فريقه باريس سان جيرمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة