فيديو: محمد صلاح يفوز بأول جائزة بعد عودته إلى ليفربول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
فيديو: محمد صلاح يفوز بأول جائزة بعد عودته إلى ليفربول

فاز نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، بأول جائزة شخصية له عقب عودته إلى ناديه الإنجليزي ليفربول، وذلك بعد انتهاء مهمته مع المنتخب المصري والحصول على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 فوز محمد صلاح بأول جائزة بعد عودته من بطولة كأس الأمم الإفريقية

أعلن النادي الإنجليزي عن فوز صلاح بجائزة أفضل هدف مع ليفربول عن شهر يناير. شارك الحساب الرسمي لنادي ليفربول، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نبا فوز هدف صلاح في شباك تشيلسي بأجمل هدف في النادي عن شهر يناير الماضي.

تفوق الهدف الذي أحرزه محمد صلاح على العديد من الأهداف التي كانت مرشحة، حيث نشر حساب ليفربول على تويتر، فيديو لعدد من الأهداف التي كانت مرشحة، وصاحب الفيديو بتعليق يقول خلاله: "الأهداف المرشحة للأفضل في الشهر تكون رائعة دائماً، ولكن مهارة الملك المصري محمد صلاح الكبيرة في الإنهاء حازت على جائزة هدف الشهر عن استحقاق".

يُذكر أن صلاح قد عاد لتدريبات فريق ليفربول بعد يومين فقط من خسارة منتخب مصر أمام السنغال في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية، لم يتمالك النجم المصري نفسه عقب الخسارة حيث انخرط في البكاء بعد ضياع الفرصة التي كان فيها قريباً من تحقيق أول لقب دولي مع منتخب بلاده.

عقد محمد صلاح مع ليفربول

يُذكر أن عقد صلاح مع ليفربول سينتهي في منتصف عام 2023، وتحاول إدارة ليفربول التوصل إلى اتفاق من أجل التجديد وهو ما لم يتم حتى الآن، فباب التفاوض لا زال مفتوحاً بين النجم المصري وإدارة النادي لأهمية صلاح بالنسبة للفريق الشهير، لكن يبدو أن اللاعب المصري قد وضع شرطاً أساسياً لتجديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

ذكرت التقارير الصحفية العالمية أن صلاح اشترط حصوله على راتب يصل لنحو 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتجديد عقده وهو ما يوازي تقريباً 619 ألف دولار. ويبحث محمد صلاح ووكيله رامي عباس عن الوصول لاتفاق مع نادي ليفربول حول الراتب الأسبوعي لإتمام عملية تجديد العقد ولكن لا تزال إدارة النادي الإنجليزي مترددة حول ذلك الأمر.

يأتي سبب تردد نادي ليفربول حول الموافقة على راتب محمد صلاح بسبب ضخامته مقارنة بسقف الرواتب التي تضعه لكافة اللاعبين في الفريق، لكن تميز صلاح البالغ يضغط بقوة على ليفربول ويجعل جماهير النادي تطالب بالموافقة على طلباته المالية خاصة وأن الكثير من نجوم النادي السابقين وجماهير الفريق والإعلاميين العالميين يصفون صلاح بأنه الأفضل في العالم خلال الفترة الحالية.

يُذكر أن لاعب الكرة المصري محمد صلاح، قد تمكن من تحطيم الأرقام القياسية بتسجيله ثلاثة أهداف من أهداف فريقه الخمسة في شباك مانشستر يونايتد، أثناء تلك المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة خمسة أهداف نظيفة؛ وذلك ضمن "البريميرليغ".

وتألق صلاح بشكل لافت على ملعب "أولد ترافورد" وساهم في فوز فريقه بخماسية نظيفة، سجل منها ثلاثة أهداف فيما صنع الهدف الأول في الدقيقة الخامسة لزميله الغيني نابي كيتا، وساهم بنسبة كبيرة في الهدف الثاني الذي سجله زميله البرتغالي ديوغو جوتا.

وبأهدافه الثلاثة وصل صلاح إلى الهدف المئة وسبعة في مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ المسابقة، متخطياً أسطورة ساحل العاج ديدييه دروغبا الذي كان في الصدارة بمئة وأربعة أهداف.

حصد صلاح العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2018، وجائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017/ 2018، وجائزة أفضل لاعب إفريقي لعامي 2017/2018، وجائزة أفضل لاعب إفريقي بواسطة بي بي سي للعامين نفسيهما، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز عامي 2018/2019. كما اختير اللاعب من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر مئة شخصية تأثيراً في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة