عصر الرياضات الإلكترونية للعبة PUBG على وشك أن يبدأ

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2017
عصر الرياضات الإلكترونية للعبة PUBG على وشك أن يبدأ
مقالات ذات صلة
اختبر نفسك: هل أنت محب حقيقي للتكنولوجيا؟
استفتاء.. أيهما تنوي شرائه فور توفره: PS5 أم Xbox Series X؟
ببجي موبايل PUBG Mobile: أبرز التغييرات التي ظهرت في التحديث الجديد

على الرغم من أنك قد تستغرب وجود بطولة للعبة لم ينتهي تطويرها بعد، إلا أن ذلك ليس منظراً نادراً حقاً في مجال الرياضات الإلكترونية. OVERWATCH وعلى سبيل المثال حصلت على عدد من البطولات حينما كانت في مرحلة ALPHA التجريبية، حالها كحال عدد من ألعاب BLIZZARD السابقة. الآن، PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS تستعد للانضمام لتلك القائمة

كنا قد تحدثنا خلال الأسبوعين الماضيين عن بطولة PUBG الأولى على الإطلاق والتي ستأخذ مكاناً في Gamescom هذا الشهر، والآن يبدو أننا أصبحنا نعلم إحدى الفرق المشاركة. منظمة Team SoloMid، والتي تُعد من أشهر منظمات فرق الرياضات الإلكترونية قد صرحت بأن فريقها الذي تم تشكيله مؤخراً سيكون حاضراً في PlayerUnkown’s Battlegrounds Gamescom Invitational، وذلك في مدينة Cologne الألمانية.

على الرغم من أن تشكيلة فريق TSM ماتزال حديثة العهد إلى حد ما، إلا أن لاعبيها قد اكتسبوا شعبية كبيرة من كونهم Streamers مميزين للعبة على موقع Twitch. كل من Colton “Viss” Visser، Gary “BreaK” Marshall، Austin “SmaK” Haggett و Marius “aimPR” Ionita سيكونون حاضرين في الحدث الجديد كالفريق المفضل لدى الكثير من متابعي اللعبة.

تضمّن الإعلان الرسمي تصريحاً عن دعوة 80 من أفضل لاعبي PUBG، لكن TSM هو الفريق المحترف المعروف الأول الذي تم الإعلان عنه حتى الآن. لن ينطوي باقي اللاعبين بالضرورة تحت مظلة منظمة شعبية ك TSM بل قد نرى عدداً من الفرق الجديدة، مثال فريق Team NEED LOOT القادم حديثاً والمؤلف من صناع محتوى PUBG هم Drift0r، SoaR Kross، One_Shot_Gurl و Sterling Toth.

لن تتوقف المنافسة فقط عند مباريات الفرق بل ستتضمن أيضاً أنماط Solo، Duo، First person Duo و Squad. سيتم التعليق على البطولة من قبل Lauren “Pansy” Scott المعروف لمشاركاته في عالم CS:GO إضافة لمعلق Halo المعروف Richard “TheSimms” Simms. تجري البطولة أثناء فعاليات Gamescom وذلك من تاريخ 23 أغسطس حتى 26 من الشهر ذاته، فكونوا على الموعد!