علامات شبع الزوجة في العلاقة الحميمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
علامات شبع الزوجة في العلاقة الحميمة
مقالات ذات صلة
الحفاظ على زواجك قوياً: إليك 5 طرق لذلك
سر انجذاب الرجال إلى المرأة «الكيرفي»: 5 أسباب وراء ذلك
صور حب ملهمة يتحدى أبطالها الزمن والظروف

علامات شبع الزوجة في العلاقة الحميمة يجهلها الكثير من الرجال، رغم أنها من أكثر الأمور المهمة في علاقتهم الجنسية مع زوجاتهم، والتي يجب الاهتمام بها لأنها تكشف مدى استمتاع الزوجة بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، ورضاها عنها.

شبع الزوجة في العلاقة الحميمة

فمثلما يدرك الرجل أنه وصل إلى مرحلة الشبع في علاقته الحميمة مع زوجته عند قيامه بالقذف، فهناك بعض العلامات المشابهة لدى زوجته، والتي تدل على وصولها إلى النشوة هي الأخرى، ورضاها عن العلاقة الجنسية واستمتاعها بها بنفس درجة زوجها.

وفي هذا التقرير، نقوم برصد أبرز علامات شبع الزوجة في العلاقة الحميمة، والتي يجب أن يعرفها كل زوج، حتى لا تتحول العلاقة الجنسية بينهما إلى عملية روتينية تقوم هي بها لمجرد إرضائه.

تسارع معدل تنفسها

من أبرز العلامات التي تدل على رضا الزوجة عن العلاقة الجنسية هو تسارع تنفسها، فكلما زاد تنفس الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، كلما دل هذا على أنها في قمة استمتاعها وإثارتها الجنسية.

انقباض عضلاتها

يدل انقباض عضلات جسد الزوجة أثناء ممارستها العلاقة الحميمة، فهذا يدل على أنها تشعر بإثارة جنسية كبيرة، وأنها في قمة استمتاعها بممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها.

التصاقها بك

إذا لاحظ الزوج أن زوجته تحرص على ملاصقة جسدها لجسده أثناء ممارستهما العلاقة الحميمة، فهذا يعني أنها مستمتعة بهذا الأمر، وأن العلاقة الجنسية بالنسبة لها ليست شيئاً روتينياً تفعله لإسعادك.

علامات شبع الزوجة في العلاقة الحميمة

تعبيرات وجهها

تعبيرات الوجه من أبرز العلامات التي تكشف للزوج مدى استمتاع زوجته بالعلاقة الجنسية معه، لذا فمن المهم أن يحرص الزوج على النظر على وجه زوجته بين الحين والآخر أثناء ممارستهما العلاقة الحميمة، للتأكد ما إذا كانت سعيدة بما يفعلانه أم لا.

إحكام قبضتها حولك

إذا وصلت زوجتك إلى هذه المرحلة أثناء ممارستكما العلاقة الحميمة، فهذا يؤكد أنها تشعر بإثارة واستمتاع كبيرين خلال علاقتها الجنسية معك، وأنها تتفاعل معك بكل مشاعرها العاطفية.

رعشة جسدها

يعلم الزوج أن زوجته في قمة إثارتها الجنسية عندما تصل إلى مرحلة الرعشة، فينتفض جسدها انتفاضة خفيفة، ويصدر عنها صوتاً أشبه بالأنين، وربما يكون هذا هو أكبر دليل على شبع الزوجة في العلاقة الحميمة، ورضاها الكامل عنها.

التواصل معك

عندما تقوم زوجتك بتبادل الحديث الرومانسي معك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فهذا يعني أنها تكن لك حباً كبيراً، وأنها سعيدة ومستمتعة بالعلاقة الجنسية بنفس درجة استمتاعك بها.

تسارع دقات قلبها

كلما تسارعت دقات قلب الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، كلما أشار هذا إلى أنها تشعر بإثارة جنسية كبيرة، وقد يرافق هذا احمرار في جسدها، من فرط اللذة التي تشعر بها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

انحناء أصابع قدميها

يدل هذا الأمر عادة أن زوجتك اقتربت من الشعور بالنشوة الجنسية، وعلى وشك الوصول إلى مرحلة الشبع في العلاقة الحميمة، فإذا لاحظت هذا الأمر، تأكد أن زوجتك في قمة إثارتها الجنسية.

وأخيراً

عزيزي الزوج، من الضروري الانتباه جيداً وملاحظة علامات شبع زوجتك من العلامات الحميمة، فهذا ليس دليلاً فقط على أنها راضية عن علاقتها الجنسية معك، بل إن هذا يعني أيضاً أن العلاقة الزوجية بينكما قوية وسعيدة.