فيديو: أشرف عبد الباقي يُعلن عرض فيلمه الجديد على يوتيوب بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2020
فيديو: أشرف عبد الباقي يُعلن عرض فيلمه الجديد على يوتيوب بسبب كورونا
مقالات ذات صلة
نتفلكس تواجه مشكلة بالهند.. والسبب قبلة بين هندوسية ومسلم!
ترشيح "لما بنتولد" لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية
هكذا تستفيد بريطانيا من أزمة كورونا لمنافسة هوليوود

أعلن الفنان المصري أشرف عبد الباقي، طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الكوخ المحترق" على منصة يوتيوب مع قدوم عيد الفطر المقبل.

ونشر الفنان أشرف عبد الباقي، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الدعائي لفيلمه الجديد، مُذيلاً إياه بتعليق:"فيلم العيد الكوخ المحترق من مجموعة المغامرون الخمسة أول يوم العيد مش في جميع دور العرض هايجيلكم لحد البيت حصريًا على قناة Workshop Production على اليوتيوب الساعة ٧ مساءً.. الفيلم علينا والفشار عليكم".

ويأتي إعلان الفنان أشرف عبد الباقي عن عرض فيلمه على منصة يوتيوب بالتزامن مع إعلان بلاده استمرار غلق السينمات منعاً للتجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وهو الإعلان الذي يُعني أن عيد الفطر المقبل لن يشهد عرض الأفلام المختلفة في دور العرض المصرية كما اعتاد المواطنين هناك خلال السنوات الماضية؛ حيث يُعد موسم أفلام عيد الفطر أحد أبرز المواسم السينمائية بمصر.

وكان الفنان المصري أشرف عبدالباقي، قد اختار الأطفال الذين ظهروا معه فيلم الكوخ المحترق عبر مسابقة أعلن عنها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق؛ حيث قدمهم كالتالي:"هما دول أبطال الفيلم بعد تصفيات كتير: علي صالح، لي لي شعلان، معاذ عمرو، أيتن رمضان، منّاد أبو المجد"