باقة جديدة من مايكروسوفت أوفيس تطرح نوفمبر القادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2016
باقة جديدة من مايكروسوفت أوفيس تطرح نوفمبر القادم

على بعد أسبوع واحد من حدث إطلاقها لعدد من الأجهزة الجديدة، ستركز مايكروسوفت في مؤتمرها التالي على البرمجيات وتحديداً على باقة مايكروسوفت أوفيس . فقد أرسلت الشركة الرائدة في مجال البرمجيات دعوات رسمية لحضور مؤتمرها يوم 2 نوفمبر القادم في مانهاتن في نيويورك الأمريكية، حيث سيتضيف المدير التنفيذي لمايكروسوفت "ساتيا ناديلا" ومعه عدد من ضيوف الشرف، المدعوين للكشف عن خطة مايكروسوفت لدعم وتقوية فرق العمل على تحقيق الأداء الأفضل، حسب ما قيل في الدعوة.

وتؤكد الكلمات والمصطلحات التي تم استخدامها في الدعوة، على أن موضوع المؤتمر سبينصب بصورة كبيرة على ريادة الأعمال، وسيركز على السبل الجديدة التي ستطرحها الشركة في باقة أوفيس الجديدة، والتي من شأنها تسهيل مهمة فرق العمل داخل المؤسسات والشركات على العمل بكفاءة أعلى وقدرة وتعاون أكبر.

ومن النقاط الدالة على اهتمام مايكروسوفت بهذا المؤتمر هو ذكر اسم المدير التنفيذي للشركة في الدعوة، فقد جرت العادة مؤخراً في مؤتمرات الشركة أن المدير التنفيذي لا يستضيف سوى المؤتمرات الهامة والمؤثرة.

ومن المعروف أن قبل هذا المؤتمر بأيام قليلة، وتحديداً يوم 25 أكتوبر الجاري، ستعلن مايكروسوفت عن عدد من أجهزتها، قد تشمل جهاز كمبيوتر Surface الكل في واحد، بالإضافة للإعلان عن بعض الأخبار المتعلقة بمنصة ألعاب Xbox، وقد يشمل المؤتمر الكشف عن بعض تفاصيل ترقية ويندوز 10 القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة