يوتيوب يعلن عن تحديثات جديدة لجميع المستخدمين

إليكم أحدث التحديثات على منصة يوتيوب التي تم إطلاقها مؤخراً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
يوتيوب يعلن عن تحديثات جديدة لجميع المستخدمين

كشفت تقارير تقنية أن منصة مشاهدة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، قد أطلقت مؤخراً عدداً من التحديثات الجديدة، التي تهدف إلى توفير تجربة مشاهدة ممتعة للمستخدمين.

إليكم أحدث التحديثات على منصة يوتيوب التي تم إطلاقها مؤخراً

وبحسب ما جاء في التقارير، فقد أتاحت يوتيوب مؤخراً ميزة مستوى الصوت الثابت، التي تحافظ على استقرار مستوى الصوت أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، بحيث لا تتذبذب الصوت بشكل مفرط، حيث تعمل هذه الأداة الجديدة تلقائياً بمجرد توقف الحديث.

وأشارت إلى أن يوتيوب وفرت أيضاً لمستخدميها أداة القفل التلقائي للشاشة، والتي تساعد على تجنب التوقفات غير المرغوب فيها أثناء مشاهدة المحتوى على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

وأوضحت أن هذه الخاصية ستكون مفيدة للمستخدمين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو، أثناء ممارسة الرياضة أو المشي، حيث يتم تجنب التشتت الناتج عن الانقطاعات.

ونوهت التقارير إلى أنه بخصوص التصميم، فوسف تظهر إشارات بصرية على الشاشة، عندما يطلب من المستخدم الاشتراك في قناة معينة على يوتيوب، مع تأثير مرئي عند النقر على زر الإعجاب في النهاية.

ولفتت إلى أنه تم أيضاً تضمين رسم متحرك جديد لتتبع عدد المشاهدات وعدد الإعجابات خلال الـ 24 ساعة الأولى لنشر الفيديو على منصة يوتيوب.

وأضافت التقارير أن بعض عناصر التصميم سوف تصل أيضاً إلى تطبيق يوتيوب على التلفزيون الذكي، بما في ذلك قائمة رئيسية جديدة وفصول الفيديو وقسم وصف قابل للتمرير وغيرها، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تصل كل هذه الميزات الجديدة إلى المستخدمين حول العالم خلال أسابيع قليلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة