أشرف عبد الباقي يتصدر التريند بعد تألقه في "جولة أخيرة" مع السقا

عرض مسلسل جولة أخيرة على إحدى المنصات الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
أشرف عبد الباقي يتصدر التريند بعد تألقه في "جولة أخيرة" مع السقا

تصدر الفنان أشرف عبد الباقي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دوره بشخصية "الكوتش تامبي" في المسلسل الذي يعرض حاليا على المنصات الإلكترونية "جولة أخيرة" مع الفنان أحمد السقا.

أشرف عبد الباقي في شخصية تامبي

وعبر أشرف عبد الباقي عن سعادته بهذا النجاح، ونشر على حسابه الرسمي على "إنستجرام" صورة تضمنت بعض ردود فعل الجمهور الإيجابية على المسلسل وعلى شخصية "تامبي" التي يجسدها في العمل.

 وكتب أشرف عبد الباقي تعليقاً على الصورة قال فيه: "حابب أشكر حضراتكم جميعاً على الكلام الجميل اللي وصلني من إمبارح وردود الفعل الجميلة على المسلسل وعلى الكوتش تامبي.. مبسوط بالتفاعل ودخولي الترند في مصر على منصة إكس وده نتيجة مجهود فريق العمل بالكامل بقيادة المخرجة مريم الأحمدي والنجم الكبير أحمد السقا وباقي زملائي أسماء أبو اليزيد وعلي صبحي ورشدي الشامي.. استنوا مفاجآت في الحلقات الجاية ويارب دايماً نكون عند حسن ظنكم".

ومن جانبه، أعاد أحمد السقا نشر الصورة نفسها على حسابه على "إنستجرام"، معبراً عن تقديره لأشرف عبد الباقي وللجمهور.

مسلسل جولة أخيرة

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء أشرف عبد الباقي في المسلسل كالآتي: "احنا قدام نسخة استثنائية من أشرف عبد الباقي، قدامنا نسخة مختلفة خالص من أشرف عبد الباقي باين أوي الجهد والاجتهاد واضح في الشخصية، دور أشرف عبد الباقي بعيد عن الكوميديا خلي الواحد يتحمس".

وتحدث أشرف عبد الباقي عن تجربته في المسلسل، في تسجيل صوتي أرسله إلى برنامج "ET بالعربي"، وقال: "بشكر الجمهور طبعاً على ردود أفعالهم، وإن شاء الله لما تتذاع الحلقات الجاية نشوف رد فعل الجمهور عليها.. بشكركم جداً، وبشكر ET بالعربي، وكل سنة وأنتم طيبين".

ويروي مسلسل "جولة أخيرة" قصة طبيب يدعى يحيى (أحمد السقا)، يعشق رياضة الملاكمة، ويخوض مباريات في عالم الأندرجراوند، ويتسبب في وفاة أحد الملاكمين، مما يجعله يتوقف عن ممارسة هوايته، ويدخل في حالة من الاكتئاب والتشتت، حتى يعود للحلبة من جديد بعد سنوات، بمساعدة مدربه تامبي (أشرف عبد الباقي)، ويواجه تحديات كبيرة في حياته الشخصية والمهنية.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضاً الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنان علي صبحي والفنان رشدي الشامي، كما يظهر كل من  الفنانة حنان مطاوع والفنان أحمد فهمي، كضيوف شرف، والمسلسل من إخراج مريم الأحمدي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة