فيديو إغراق مولود سعودي بآلاف الريالات.. لن تصدق ما حدث!

كيف ترى ما فعله الرجل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016
فيديو إغراق مولود سعودي بآلاف الريالات.. لن تصدق ما حدث!
مقالات ذات صلة
فيديو: الجراد يغزو جنوب الرياض.. والبيئة ترد
فيديو صادم: تعامل غير إنساني مع كلبين لمنعهما من النباح
فيديو حقيقة الطفل المؤذن الذي أبهر السعوديين!

هناك العديد من العادات والتقاليد المختلفة في الوطن العربي، فبالرغم من القواسم المشتركة بين غالبية الدول العربية، إلا أن لكل دولة عادات خاصة بها لا تنافسها فيها أخرى.

وتأتي مسألة الاحتفال بالمواليد الجديد على رأس هذه العادات المشتركة، فدائما نجد كل أفراد العائلة يأتون ليهنئوا بقدوم المولود الجديد، إما عن طريق الهدايا العينية أو حتى الأموال السائلة التي تختلف قيمتها من شخص لآخر وفقا للمستوى المادي.

هذا الأمر التقليدي، يحدث في الأحوال العادية، فما بالك بشخص ذهب ليبارك قدوم مولد جديد فوجده قد سمي على اسمه تيمنا به وتباركا بسيرته، ماذا ستفعل أنت إذا وجدت هذا الأمر؟.

فهذا السعودي لم يكذب خبرا، فمجرد أن وجد والدا الطفل وقد سمياه على اسمه، لم يجد أثمن من هذه الهدية الثمينة التي قدمها إليهم، حيث قام بإغداق آلاف الريالات على المولود الجديد، للدرجة التي لم يعد ظاهرا من الطفل سوى عينيه فقط من كثرة الأموال المحيطة به.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق الواقعة وقالوا: "إنه لمواطن سعودي يدعى علي"، وقام بذلك بعد تسمية المولود على اسمه، وانقسمت الآراء حول هذا الأمر، فمنهم من أشاد بكرم الرجل وآخرون أكدوا أن ذلك نوعا من أنواع التبذير غير المرغوب على الإطلاق.