محمد عبده يستقبل مولود جديد واختار له اسم ملك سعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 09 يناير 2022
محمد عبده يستقبل مولود جديد واختار له اسم ملك سعودي

أعلن الفنان السعودي الشهير محمد عبده، أنه رزق بمولود جديد، اليوم الأربعاء، وأسماه سلمان، تيمناً باسم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

محمد عبده يُرزق بطفله الحادي عشر

حيث كتب محمد عبده، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة أعلن بها الخبر واختياره اسم المولود.

وانهالت المباركات على الفنان محمد عبده من جمهوره الذي تمنى للمولود تمام الصحة.

وسلمان هو الطفل الحادي عشر لفنان العرب محمد عبده، إذ أعلن في عام ألفين وثمانية عشر ميلادياً عن مولودة أسماها "العنود"، وكانت هي العاشرة بين إخوتها، هذا كما ذكرت وسائل الإعلام حينها.

زوجات محمد عبده

وتزوج الفنان محمد عبده مرتان، الأولى من السيدة نجوى بنوي، والتي انفصل عنها بعد ستة وعشرين عاماً لأسباب غير معلنة، وهي أم أبنائه السبعة الكبار.

ثم تزوج مرة ثانية من سيدة فرنسية من أصول جزائرية، وأنجبت ثلاثة أبناء، رابعهم هو المولود الجديد سلمان.

محمد عبده حديث الجمهور

وكان الفنان محمد عبده حديث الجمهور قبل أيام بعد حديثه المرح مع زميله الفنان عبدالمجيد عبدالله، وذلك أثناء مشاركتهما فى احتفالات السعودية بموسم الرياض، خلال احتفالات رأس السنة منذ أيام.

حيث سأل محمد عبده زميله إن كان يتذكر المرة الأولى التي وقف بها الثنائي على المسرح، فرد عبدالمجيد عبدالله كانت في عام ألف وتسعمئة وأربعة وثمانين ميلادياً، ليمازحه محمد عبده قائلاً: "عجوز".

وبهذا الحفل أيضاً، كشف عبدالمجيد عبدالله عن حالته الصحية التي كانت سبباً في عدم ظهوره كثيراً في الحفلات الغنائية، ومازحه محمد عبده للمرة الثانية قائلاً: "شايفاك قدامي مثل الجني".

واستقبل الجمهور الثنائي بالتصفيق الحار والهتاف الذي ملأ أرجاء المكان.