فيديو ساخر من سعود آل سويلم بعد مباراة البلايستيشن أمام تركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
فيديو ساخر من سعود آل سويلم بعد مباراة البلايستيشن أمام تركي آل الشيخ
مقالات ذات صلة
تحد بلايستيشن بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم لدعم منصة جود الإسكان
بسبب مباراة بلايستيشن: تركي آل الشيخ يحطم شاشة تليفزيون
فيديو: شاهدوا مباراة بين تركي آل شيخ ومحمد هنيدي.. ورد طريف من الأخير

قام سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السعودي السابق، بنشر مقطع فيديو ساخر، بعد مباراة البلايستيشن التي خاضها مؤخراً أمام تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، والتي لم تستكمل أحداثها يوم الجمعة الماضي، رغم تفوقه فيها على منافسه.

آل سويلم ينشر فيديو ساخر بعد مباراة البلايستيشن أمام آل الشيخ

وظهر في الفيديو رجلان، بدا أحدهما غاضباً بسبب موقف حدث له من الرجل الآخر، والذي جعله يرحل عن المكان، وهو أمر شبيه بما حدث في مباراة البلايستيشن السابق ذكرها.

آل الشيخ يحطم التلفاز خلال مبارة بلايستشين أمام آل سويلم

فخلال هذه المباراة، قام تركي آل الشيخ بإلقاء ذراع تحكم البلايستيشن بعدما استقبلت شباكه الهدف الثاني من آل سويلم، مما أدى إلى تحطم شاشة التلفاز الخاصة به وتوقف المباراة.

وقد أرجع آل الشيخ سبب الهدفين اللذين تلقاهما في المباراة لوجود عطل في ذراع التحكم التي يلعب بها، مشيراً إلى أنه سيبحث عن تلفاز جديد من أجل استكمال المباراة.

تحد بلايستيشن بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم

وكان سعود آل سويلم قد قام قبل عدة أيام بدعوة تركي آل الشيخ لخوض مباراة في البلايستيشن من أجل عمل خيري.

وغرد وقتها آل سويلم عبر تويتر قائلاً: "أتحدى الأسطورة أبو ناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان، والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي".

وقبل آل الشيخ التحدي من خلال تغريدة قال فيها: "قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وباخذ الميريا وتاخذ النصر وأتحداك بعد، ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال والوعد مثل ماحددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع".

وحظيت المباراة باهتمام كبير على مستوى المنطقة العربية والعالم، كما قام بدعمها العديد من مشاهير الرياضة العالميين مثل ليونيل ميسي وروبرتو كارلوس وغيرهما.