تركي آل الشيخ ينفي تفاوض ألميريا مع لاعبين بالدوريين المصري والسعودي

بعد انتشار شائعات عن التفاوض مع نجوم الأهلي والزمالك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
تركي آل الشيخ ينفي تفاوض ألميريا مع لاعبين بالدوريين المصري والسعودي

نفى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ورئيس نادي ألميريا الإسباني وجود أي مفاوضات مع لاعبين من الدوريين المصري أو السعودي للانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل.

وكان نادي ألميريا قد توج بكأس دوري الدرجة الثانية في إسبانيا ليصعد إلى الليغا ويواجه أهم وأفضل الأندية في بطولة الدوري الإسباني الليغا.

وانتشرت مجموعة من التقارير عن وجود احتمالية لضم نادي ألميريا لنجوم عرب وهو ما جعل الشائعات تتحدث عن بعض النجوم في الدوريين المصري والسعودي وهو ما دفع المستشار تركي آل الشيخ للخروج عن صمته وتكذيب هذه الشائعات.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقول: "لن يتم التعاقد مع أي لاعب موجود في الدوري السعودي أو الدوري المصري في صفقات ألميريا في الصيف".

وأضاف "صفحة الكرة السعودية والمصرية طويتها للأبد، لا تسمعوا لإشاعات التضليل التي تعودت على استخدام اسمي لزيادة المشاهدات ولإشغال الناس".

واستكمل المستشار تركي آل الشيخ حديثه قائلاً إن نادي ألميريا سيكون مفتوحاً فقط للمواهب العربية الجديدة والمواهب العربية في الدوريات الأوروبية والعالمية.

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت انتشار شائعات حول تفاوض ألميريا مع أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك وأليو ديانج نجم النادي الأهلي المصري قبل أن يكذب تركي آل الشيخ كل هذه الشائعات.

الجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ أصبح مالكاً لنادي ألميريا خلال عام 2019 ووعد بأن يصعد الفريق للدوري الإسباني الممتاز الليغا في ثلاث سنوات ونجح في ذلك بالفعل.