فيديو: لاعب يتسلم جائزة من ناديه بطائرة بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
فيديو: لاعب يتسلم جائزة من ناديه بطائرة بسبب كورونا
مقالات ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟
مانشستر سيتي يُعلن إصابة رياض محرز ولابورت بكورونا
16 حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد في صفوف فريق مصري واحد

نشر نادي زينيت الروسي، مقطع فيديو على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، لتسليم مسؤوليه جائزة لاعب الشهر للاعبهم البرازيلي مالكوم بطريقة مبتكرة.

وحصل لاعب برشلونة السابق على نسبة 30% من أصوات المشجعين بفريقه زينيت ليتوّج بجائزة لاعب الشهر عن شهر مارس الماضي ومع تفشي فيروس كورونا المُستجد قررت إدارة ناديه توصيل الجائزة له في منزله.

وحسبما ظهر في مقطع الفيديو تلقى اللاعب البرازيلي رسالة من إدارة ناديه تطالبه بفتح زجاج منزله لتدخل طائرة "درون" تسلمه الجائزة بالنيابة عنها ـ في ظل الإجراءات الوقائية ضد تفشي فيروس كورونا ـ .

ومن جانبه وجه مالكوم، الشكر لجماهير ناديه التي اختارته أفضل لاعب عن شهر مارس عبر مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله يقول:"شكرًا لكم، البقاء في البيت أمر مهم".

إيقاف النشاط الرياضي في روسيا

وكانت الجهات المعنية في روسيا قد أعلنت تعليق منافسات بطولة الدوري المحلي ببلادها حتى نهاية شهر مايو المقبل ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد.

ويتصدر نادي زينيت جدول ترتيب الدوري الروسي برصيد 50 نقطة ـ بعد مرور 22 جولة من المسابقة ـ بفارق 9 نقاط عن لوكوموتيف موسكو، قبل 8 جولات من النهاية.

فيروس كورونا في روسيا

وكان مركز العمليات الروسي لمكافحة فيروس كورونا قد أعلن تسجيل 2558 إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية لترتفع الحصيلة الإجمالية حتى اليوم الاثنين إلى 18328 مصابًا مقابل 148 حالة وفاة.

روسيا التي تفرض إجراءات عزل عام حتى يوم 30 أبريل الجاري، أعلن رئيسها فلاديمير بوتين، منح الموظفين إجازة مدفوعة الأجر حتى نهاية الشهر الجاري.