فيفو تطلق سلسلة هواتف X60 بتقنيات تصوير مميزة بالتعاون مع زايس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 30 مايو 2021
فيفو تطلق سلسلة هواتف X60 بتقنيات تصوير مميزة بالتعاون مع زايس
مقالات ذات صلة
هواوي تكشف عن مجموعة جديدة من منتجات "الأجهزة الفائقة" في الإمارات
"فيفو" تطلق رسمياً "جوائز VISION+ للتصوير بالهاتف المحمول 2021"
آيفون 13: تسريبات جديدة تكشف مواصفاته الخارقة وموعد طرحه

أطلقت "فيفو" رسمياً سلسلة X60 الرائدة للهواتف الذكية لكل محبي التصوير الاحترافي في أنحاء الشرق الأوسط. وتعتبر هذه السلسلة الأولى من فيفو التي يتم تصنيعها بالتعاون مع "زايس"، الشركة العالمية الرائدة في البصريات والإلكترونيات البصرية. لتقدم لنا فيفو بالتعاون مع زايس تجربة متميزة من تصميم عصري وجودة فائقة في التصوير.

وتتصدر فيفو مجال التصوير بالهاتف المحمول من خلال توفير تقنيات كاميرا احترافية للمزيد من مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم في عام 2021. وسيتم طرح سلسلة  X60من فيفو في أكثر من 20 سوقًا. وأعدت فيفو عرض ليزر مذهلاً على أطول لوحة إعلانية في العالم- برج خليفة في 18 مايو، لتعرض الميزات الفريدة للهواتف الذكية الجديدة.

فيفو تطلق سلسلة هواتف X60 بتقنيات تصوير مميزة بالتعاون مع زايس

سلسلة X60 من فيفو، بالاشتراك مع زايس

إعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي من خلال الشراكة العالمية مع زايس

باعتبارها أول هواتف ذكية من فيفو يتم تصميمها بشكل مشترك مع علامة زايس الشهيرة، تدمج سلسلة X60 الابتكار الذي اعتدنا عليه من فيفو مع خبرة زايس في التصوير بالهواتف المحمولة، لتطرح إمكانيات متميزة للبرامج والمعدات. فتسمح العدسات البصرية، وأجهزة الاستشعار، وتقنيات معالجة الصور وميزات متعددة الوسائط، للمستخدمين بالاستمتاع بتقنيات الكاميرا التي ستجعلكم تأخذوا أجمل الصور الأحترافية.

وقال سبارك ني، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التسويق في فيفو: "يسر شركة فيفو أن تمنح مستخدمي X60 أفضل تجربة تصوير بالهاتف المحمول من خلال الاستفادة من إمكانات شركة زايس، أسطورة عالم البصريات منذ 175 عامًا. لقد أصبحت الهواتف الذكية امتدادًا لنمط حياة المستهلك من أجل تسجيل والتقاط اللحظات السعيدة، مما جعل التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول جزءًا مهمًا من تجربة المستخدم. لقد تعاونا مع زايس على تحقيق مستوى لا مثيل له من الوضوح والصفاء وجودة الصور للهواتف الذكية من فيفو".

ويكمن سرّ مميزات الكاميرا الفائقة لسلسلة X60 في نظام التصوير المشترك بين فيفو وزايس، الذي ينتج عنه استمرارية وأداء قوي .حيث يحتوي طراز X60 Pro على ثلاث كاميرات خلفية (48 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 13 ميجابكسل)، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

وللمرة الأولى، يمكن للمستخدمين أيضًا استعمال خاصية البورتريه ZEISS Biotar في سلسلة فيفو X. فتتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين إنشاء بورتريهات احترافية متخصصة، مع قدرة غير مسبوقة على تقديم حدة مركزية وبوكيه فريد ومتناغم.

فيفو تطلق سلسلة هواتف X60 بتقنيات تصوير مميزة بالتعاون مع زايس

نمط البورتريه ZEISS Biotar متاح للمرة الأولى على هواتف فيفو الذكية

توفير ميزات تصوير متقدمة للمستخدمين

قامت فيفو بتحسين تقنياتها في التصوير لتضيف إلى X60 Pro مميزات مثل Gimbal Stabilization 2.0، واستعمال أحدث تقنيات تثبيت الفيديو خماسية المحاور VIS، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على لقطات واضحة للأجسام المتحركة بدقة أكبر. وبالإضافة إلى ذلك، تسمح خاصية Extreme Night Vision 2. للمستخدمين إلتقاط تدرجات ألوان السماء في الليل بنقرة واحدة، موثقةً الامتداد المذهل للليل من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي المبتكرة لتقليل الضوضاء.

وتضم سلسلة X60 مجموعة متنوعة من ميزات التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي التي تعد من السمات الرئيسية لتكنولوجيا فيفو. فمن خلال ميزة Cinematic Master، يمكن تصوير لقطات سينمائية رائعة على نسبة عرض إلى ارتفاع 2.35: 1 للشاشة العريضة، مع خاصية الزوم الذكية لتمييز الصوت والجهة التي يصدر منها. واعتمادًا على رغبتهم، يمكن للمستخدمين أيضًا الاختيار بين HDR Super Night Portrait، وUltra-Wide Night Mode، وSuper Pano، وPro Sports Mode، وKids Snapshot، وMulti-Style Portrait، وLong-Exposure Mode، وغيرها الكثير من خيارات التصوير الحديثة.

القوة المثلى والأداء الرائد

توفر سلسلة فيفو  X60 من القوة والاتصال والسرعة ما يرضي مستخدميها المعاصرين الذين يتطلبون أداءً استثنائيًا للهواتف الذكية المتطورة. حيث تم تزويد هواتف فيفو X60 وX60 Pro بمنصة الجوال Qualcomm® Snapdragon™ 870 5G   لتتغلب على كل الأجهزة السابقة لها، بأداء أكثر تميزاً وسلاسة خلال تجارب المستخدم اليومية. مع زيادة كبيرة في أداء ال CPU و GPU، فتحتوي هذه العوامل الموفرة للطاقة على نطاقات أساسية مدمجة بشبكة ال5G  لجعل الشبكة اللاسلكية ال5G  للمستخدم تعمل بسرعة فائقة.

وبفضل وجود بطارية 4200 مللي أمبير (قياسية)، تتيح تقنية فيفو للشحن السريع بقوة 33 واط على X60 Pro وX60 سرعة شحن كبيرة، مما يوفر تجربة مريحة للغاية في استعمال الهاتف المحمول.

وبهدف تحسين تجربة المستخدمين، تتميز سلسلة فيفو  X60بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز* ومعدل استجابة 240 هرتز يعمل على شاشة AMOLED من الحافة إلى الحافة. ويسمح معدل التحديث الرائد في الصناعة البالغ 120 هرتز سهولة ومتعة كبيرة أثناء التصفح ومشاهدة المحتوى، بينما يحفز معدل الاستجابة شاشة  اللمس لتجعلها فائقة الاستجابة وتحسن أداء المستخدم في الألعاب أو الإستخدامات العملية.

وبالإضافة إلى ذلك، تم منح سلسلة X60 شهادات عديدة منهاHDR10 + ، SGS Eye Care Display ،SGS Seamless and Hi-Res Audio.  فيمكنم التطلع إلى وضوح كالحقيقة مع شاشات عرض مذهلة، ليكون لديك شاشة غنية وغامرة لا ترهق العين بعد فترات طويلة من الاستخدام.

تصميم فائق النحافة مع جماليات فاخرة

على الرغم من كثرة الميزات القوية والقدرات المتطورة في سلسلة X60، تمكنت فيفو من دمج كل هذه التقنيات في هياكل رفيعة وأغلفة خفيفة الوزن. يكتمل هاتف X60 بشاشة Ultra O المرنة والمذهلة ذات مقاس 6.56 بوصة وتحتوي على فتحة للكاميرا الأمامية بمقاس 3.96 مم،حيث تتوسط الجزء العلوي مع حواف ضيقة للغاية. يزن اللون الأسود 176 جرامًا فقط بهيكل فائق النحافة يبلغ 7.36 مم. يتميز هاتف X60 بانحناء أنيق ثلاثي الأبعاد الذي يمنحه شكل حديث وعصري. فاستكملت سلسلة X60 بأخذ المميزات الأنيقة التي تواجدت في  سلسلة X50، بمنحنياته فائقة النحافة وانعكاسه الخلاب. حيث أصبح هيكله أكثر جاذبية من قبل ومزين بحلقة وهي عبارة عن شريط يمتد على طول حافة الهاتف العلوية لتكمل شكله الراقي  وتمنحه لمسة وإحساس رفيعين.

الكاميرات الخلفية مغلفة في سلسلة فيفو X60بخاصية Dual-Tone Step الجديدة، وهو تصميم متعدد الطبقات الذي يمنع تضخم مظهر الكاميرا. التي صممت في شكل لوحات متتالية رفيعة ترتفع بخطوات دقيقة، فتدمج هذه الخاصية جميع تقنيات التصوير الاحترافية وميزات التصوير المنفذة بالاشتراك مع زايس.

فيفو تطلق سلسلة هواتف X60 بتقنيات تصوير مميزة بالتعاون مع زايس

تصميم الكاميرات المتعددة بدرجة اللون المزدوج الجديدة

مجموعة ألوان هواتف X60 Pro و X60 مستوحاة من أزهار الصيف، فهي متوفرة باللون الأزرق أو الأسود. مع اللون الأزرق،الذي  سيمكن للمستخدمين خوض تجربة الإشراق البصري والشعور بالأمل الذي يمنحك اياه شروق الشمس مع تدرجات اللون الأزرق والأرجواني الناعمة التي تطل من بين غيوم الصباح الباكر.بينما يُعد الأسود لون قويًا يحلق بمستخدميه في سماء ليالي الصيف الصافية، مما يشعرهم بالحماسة والعاطفة الكامنة في طاقة الحياة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا