ZTE تطلق حاسباً لوحياً بتقنيات ثلاثية الأبعاد

تعرفوا على ميزات ومواصفات الحاسوب اللوحي الجديد Nubia Pad 3D من ZTE

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
ZTE تطلق حاسباً لوحياً بتقنيات ثلاثية الأبعاد

كشفت شركة ZTE مؤخراً عن حاسوبها اللوحي الجديد Nubia Pad 3D، والذي جاء بمواصفات وميزات غير مسبوقة ولا توجد في مختلف الحواسب اللوحية المتوفرة حالياً في الأسواق.

تعرفوا على ميزات ومواصفات الحاسوب اللوحي الجديد Nubia Pad 3D من ZTE

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حاسوب Nubia Pad 3D أتى بميزة عرض الصور بالتقنيات الثلاثية الأبعاد عبر شاشة متطورة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 12.4 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2560/1600 بيكسل.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الحاسوب اللوحي يحمل كاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة 16+16 ميغابيكسل، وهي مزودة بتقنيات خاصة لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد، بينما الكاميراال أمامية فقد جاءت ثنائية العدسة أيضاً بدقة 8+8 ميغابيكسل.

وزودت ZTE حاسوبها اللوحي بتقنيات متطورة تضمن له أداء سريعاً وشديد الكفاءة في التعامل مع البيانات، فهو يعمل بنظام تشغيل Android 12L، وتم دعمه بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 888 5G، ومعالج رسوميات حديث من نوع Adreno 660، إضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت.

وإضافة إلى ما سبق، فإن الحاسوب اللوحي تم تجهيزه بمنفذ USB Type-C 3.1، وتقنيات للاتصال بشبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G، إلى جانب بطارية كبيرة تبلغ سعتها 9070 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 33 واطاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة