في ليالي الشتاء: أنشطة تزيد المحبة مع زوجتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020
في ليالي الشتاء: أنشطة تزيد المحبة مع زوجتك
مقالات ذات صلة
11 طريقة صغيرة وبسيطة لتكون شريكاً أفضل الآن
7 علامات تدل على أنك في علاقة صحية
ضع الماضي خلفك: 8 طرق للشعور بالتحسن بعد الانفصال

إن قضاء أيام الشتاء الباردة والليالي مع العائلة أمر رائع، لكن الأمر الأكثر روعة هو الوقت الذي تقضيه مع زوجتك خلال هذا الوقت. الاستمتاع بالشوكولاتة الساخنة والبسكويت الدافئ والبطانيات الدافئة وفيلم عرضي هو الطريقة التي تحبان بالتأكيد القيام بها.

ومع ذلك، فإن الجلوس على الأريكة لعدة ليالٍ يمكن أن يتقدم في العمر. إجراء محادثة رائعة هو المفتاح للحفاظ على هذه الأنواع من الليالي منعشة. وفي كثير من الأحيان، قد ترغب في ارتداء القبعات والقفازات والأوشحة والاستمتاع بليلة الشتاء في الخارج. بغض النظر عما تفضله أنت وزوجتك، يمكنك الاستمتاع ببعض أيام الشتاء والليالي المريحة معاً، لذا فيما يلي أفكار لعشرة مواعيد شتوية مع زوجتك.

في ليالي الشتاء: أنشطة تزيد المحبة مع زوجتك
1. أنشطة في الخارج:

استمتع بأنشطة الشتاء في الهواء الطلق، هذا هو مجرد نوع التاريخ الذي ستحبه زوجتك النشطة، يمكنكما التزلج على الجليد أو الأماكن المخصصة لذلك، أو ألعاب طفولية في أجواء شتوية تزيد المحبة بينكما.

2. الحصول على عطلة خاصة:

استمتع بعطلة خاصة مع زوجتك خارج المنزل، هذا هو الوقت الأفضل للاستمتاع بليالي شتوية أكثر رومانسية، مع إضاءات الشوارع بأشجار عيد الميلاد.

3. صنع شيء يدوي:

إذا كانت زوجتك محبة للأشياء اليدوية، يمكنك أن تجهز بعض الخامات والأدوات وتتشاركان في صنع أشياء يدوية مثل مرآة مزخرفة بالقواقع أو الزهور، أو عمل باقات الزهور المصنوعة يدوياً، أو زينة منزلية؛ للتجديد.

4. مفاجأة زوجتك بهدية:

فصل الشتاء يعد من الفصول الأكثر حميمية، لذا هذا الوقت المناسب لإعطاء هدية خاصة لزوجتك ومنحها رسالة خاصة كامتنان لها على عام كامل من المجهودات.

5. الحصول على ليلة في مطعم:

قم بجولة مع زوجتك في المدينة، حيث الاستمتاع بوجبة من ثلاثة أو أربعة أو خمسة أطباق في مطاعم مختلفة في جميع أنحاء المدينة، سيتم الاستمتاع بكل لحظة في مطعم مختلف.

6. الخبز:

استمتع بلحظة من الضحك والمشاركة في المطبخ مع زوجتك، حيث خبز بعض الأطعمة المفضلة لديكما، اقض بعض الوقت في المطبخ مع زوجتك حيث اكتشاف مهارات الطبخ لديك معها.

7. الترفيه:

اذهب مع زوجتك إلى مسرحية أو عرض موسيقي أو عرض على الجليد يناسب موسم الشتاء، من المهم قضاء ليلة رومانسية خاصة بعيدة عن صخب الحياة.

8. تجديد المنزل:

الشتاء فصل يحمل مشاعر عائلية خاصة أيضاً، لذا يمكنك أن تجتمع سوياً مع زوجتك من أجل فعل نشاط جديد لتجديد المنزل، ليكون أمراً عائلياً خاصة إذا كان هناك أطفال لديكما، من الممكن إعادة دهان الغرف أو تبديلها أو تجديد بعض القطع في الأثاث.

9. إجراء نشاط لأول مرة:

من الممكن أن يكون لديكما خطة لم تستطيعا فعلها مسبقاً، لذا قد حان الوقت لتطبيقها على أرض الواقع، مثل التخييم، أو الذهاب في جولة تحت النجوم أو الحصول على ليلة في البحر من خلال سفينة خاصة.

10. ليلة منزلية:

استمتع بالشوكولاتة الساخنة والدفء المنزلي وفيلم عيد الميلاد المفضل لديك. كل ما تحتاجه هو بضع أكواب من الشوكولاتة الساخنة، ومجموعة من الأفلام المفضلة لك وإضاءة مناسبة.