كُن رومانسياً مع زوجتك: إليك ما عليك فعله

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
كُن رومانسياً مع زوجتك: إليك ما عليك فعله
مقالات ذات صلة
8 أنواع من الرجال: هذا ما تبحث عنه المرأة في شريكها
صور حب ملهمة يتحدى أبطالها الزمن والظروف
في أكتوبر الوردي: كيف تدعم زوجتك؟

بعد فترة طويلة من الزمن، يمكن أن يبدأ الشغف بالزواج في التلاشي. لذلك يمكنك الحفاظ على الشعلة حية بهذه الطرق الرومانسية مع زوجتك:

1. اجعلها تشعر بأنها مميزة:

إذا لم تكن قد فعلت شيئاً لإثبات أنها مميزة، فقد حان الوقت لإشعال شعلة الرومانسية بينكما مرة أخرى. لذا ما رأيك في مكالمة هاتفية أحبك، أو بطاقة بسيطة في حقيبتها، أو موعد غداء في منتصف الأسبوع، أو تسليم زهور إلى مكتبها. هل مازلت تفتح باب السيارة لها؟ قدمت لها الشاي الساخن، أو غسلت سيارتها، أو احتضنها بشكل غير متوقع، أو فرك القدمين، أو الشموع مع العشاء؟ كل هذا يمكن أن يجعلها تشعر بأنها مميزة.

الرومانسية مع زوجتك

2. استخدم بعض الخيال:

خطط للأحداث والتواريخ والأمسيات في المنزل والإجازات - حتى اللحظات البسيطة غير مرتبة - بنوع من التفكير الإبداعي الذي حفزك عندما طلبت منها الخروج لأول مرة.

3. اعتني بنفسك:

تحقق من الميزان، فكر في طريقة لباسك أمام زوجتك، تخلص من السجائر، ابدأ بعض التمارين المنتظمة، لا تكن ساذجاً. عندما تراك، هل ستلقي نظرة ثانية - أم تنظر بعيداً؟ هل الطريقة التي تقدم بها نفسك تخبر زوجتك أنك تريدها أن تنجذب إليك أم أنك تأخذ كل ذلك كأمر مسلم به؟

4. قل لها أحبك كثيراً:

التسمية الخاطئة رقم 1 التي يعتقدها الرجال غير الرومانسيين هي: لا يجب أن أقول ذلك، يجب أن تعرف بدون الحديث، لذا يجب أن تقول لها أنك تحبها كثيراً في كل مرة تراها.

5. كٌن لطيفاً:

يمكن أن يكون اللطف هو أحد عوامل الرومانسية. فإذا كُنت تريد أن تكون رومانسياً عليك أن تتقمص شخصية السيد اللطيف. تعلم أن تكون لطيف أمام زوجتك هذا سيجعلها تقع في حبك يوماً تلو الآخر.

6. كُن رجلاً نبيلاً:

الرجال النبلاء هم مهذبون، محترمون، مخلصون، كريمون، متواضعون، ساحرون. باختصار هذه صفاتهم، لذا قف عندما تغادر زوجتك الطاولة، افتح باب السيارة لها، امشي على جانب الشارع من الممشى، ساعدها في ارتداء سترتها، اركض إلى السيارة للحصول على مظلتها.

7. قل لها إنها جميلة:

النساء اللواتي يسمعن أزواجهن يخبرنهن بأنهن جميلات يصبحن أكثر جمالاً. الرجال الذين يخبرون زوجاتهم بأنهم جميلات يؤمنون بذلك باقتناع أكبر في كل مرة تغادر الكلمات شفاههم. التعبير عن الحب = الجمال؛ الجمال = الرومانسية، ببساطة هكذا تكسب قلبها لك.