كيف تختار العطر المناسب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يوليو 2014
كيف تختار العطر المناسب
مقالات ذات صلة
ARMANI CODE PROFUMO عطر جديد للرجل
صور: عطور رجالية أنتجتها شركات السيارات ونافست بجدارة
هل أنت وسيم؟.. الإجابة عبر هذا الموقع

كثيراً ما يعجبنا عطر ما على أحدهم وتسحرنا رائحته بشذاها، فنتسارع لاقتنائه. إلا أنه يصدمنا بعدم ملائمته لنا وبأن رائحته ليست بذات العبير على أجسادنا فما هو السبب ؟ وكيف يمكننا اختيار العطر المناسب؟

إليك عزيزي الرجل الطريقة الصحيحة لاختيار العطر:

اذهب لشراء العطر في الصباح:

إن البحث عن العطر يجب أن يكون في وقتٍ مبكر من الصباح، حيث تكون حواسك أكثر يقظة ويكون الهواء متجدداً في المتاجر، وستستطيع تمييز رائحة العطر بشكل أوضح.

البشرة:

لا تعتقد أن رش بعض رذاذ العطر وشمه ستعطيك فكرة واضحة عن العطر، فمن الضروري أخذ عينات منه وتجربته، حيث لكل جسم الكيمياء الخاصة به لذلك لابد من تجربته على البشرة وذلك يفسر بأن أحد العطور ربما يكون عظيماً على  شخص إلا أنه قد يبدو عادياً عليك.

أعط العطر وقتاً:

غالباً ما تلاحظ أن العطر يأخذ ساعة أوأكثر ليصبح واضحاً على الجلد، ولذلك فمن المهم عدم التسرع في شراء العطر بناءً على ما تشمه في البداية لابد من الانتظار قليلاً بعد رش العطر على البشرة لتأخذ الفكرة الحقيقية عنه وكيف تبدو الرائحة عليك.

العينات عبر الانترنت:

بعض المحلات  تقدم خيار حول عطورها الجديدة عبر الإنترنت حيث تتلقى عينه من العطر مع زجاجة بالحجم الكامل بعد الشراء ويمكنك تجرتها قبل فتح الزجاجة وإعادتها إلى المتجر مرة أخرى والحصول على مالك مرة أخرى.