كيف ترتدي القبعة الصغيرة بأناقة في الشتاء؟

  • تاريخ النشر: السبت، 16 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 17 مايو 2021
كيف ترتدي القبعة الصغيرة بأناقة في الشتاء؟
مقالات ذات صلة
الماركات العالمية: كيف تفرق بين الأصلية والمقلدة؟
قواعد ارتداء البدلة: دليلك الكامل لأناقة فائقة
أفضل نظارات شمسية للرجال

فهرس الصفحة 

قبعة صغيرة بالتأكيد واحدة من أكثر القطع بأزياء الرجل استقطاباً. بالنسبة للبعض إنها طريقة سريعة وفعالة لتغيير المظهر. بالنسبة للآخرين فإن الصورة غير السارة للقبعة الصوفية الضخمة ذات الحجم الكبير لديفيد بيكهام، التي تم تخليدها في ذاكرتهم منذ عام 2004 تجعل من المستحيل أخذ فكرة ارتداء واحدة على مجمل الجد. 

بالنسبة لأولئك الذين يقعون في المعسكر الأخير، لهم وجهة نظر في هذا الأمر. لكن يمكن إعادة النظر في الأمر عند اختيار إحدى القطع من القبعة الصغيرة كقطعة هامة لتدفئة الرأس في فصل الشتاء.

على الرغم من سوء الاستخدام والتصميم السيء إلا أنها قطعة مفيدة للغاية في خزانة أي رجل. حيث أن معظم الرجال لا يعلمون كيفية ارتداء واحدة منهم. لذا في التقرير التالي نستعرض بعض التصاميم الخاصة بالقبعة الصغيرة؛ لإضافة أناقة أفضل للرجل. 

قبعة Casual

في جوهرها هي قبعة صغيرة لعارضي الأزياء. لذلك هي مناسبة جداً للملابس غير رسمية. تستخدم مع الملابس الصوفية غير رسمية مثل: السترات والجينز والقمصان. اختيار تلك القبعة يجب أن يكون بشكل متقن للغاية. فيتم ارتداؤها بمنتصف الرأس حول الأذنين. تناسب عطلات نهاية الأسبوع.

قبعة كاجوال في الشتاء

قبعة الصياد/ العمال - Workwear

إذا كنت من محبي تخزين الملابس الرجالية من الدرجة الأولى. إذاً هذه القبعة لابد من أن تكون ضمن القطع الخاصة بك. فهي تتناسب مع الملابس الرجالية الرسمية. مع التأكيد اختيار الألوان الداكنة والخطوط الرفيعة من الصوف. يتم ارتداؤها مع 3 قطع أساسية في الأزياء الرجالية وهي: القميص، الجينز، الحذاء. 

قبعة الصياد/ العمال - Workwear

قبعة Smart Casual 

تستخدم هذه القبعة مع الجانب المريح للملابس لإضفاء المزيد من الثبات للزي بشكل عام. مع التحفظ على الألوان المفعمة بالحيوية لابد أن تكون ذات ألوان محايدة وناعمة مثل الرمادي، الكحلي، الأسود أو البني. يمكنك استخدامها مع وشاح صوف لإضفاء صورة أكثر ذكاءً للملابس. 

قبعة Smart Casual